بذور الكتّان… العلاج السحري للشعر الجاف والخشن!
اطلالة ومكياج
بذور الكتّان... العلاج السحري للشعر الجاف والخشن!
قبل اتخاذ قرار تكبير الثدي… تنبّهي الى المضاعفات!
صحتك
قبل اتخاذ قرار تكبير الثدي... تنبّهي الى المضاعفات!

بالصور... أجمل صيحات المكياج الخريفي لتتألقي بها!

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
بالصور… أجمل صيحات المكياج الخريفي لتتألقي بها!

كثيرة هي صيحات مكياج موسم الخريف لهذه الفترة والتي عليكِ حتماً إعتمادها. فبين الدرجات الدافئة والناعمة ستجعلن ملامحكِ تنبض بالروعة مع إطلالاتكِ اليوميّة والرسمية التي تريدين التألق بها. 

صيحات مكياج موسم الخريف

البني بمختلف درجاته يُعتبر من أروع الخيارات لمكياج خريفي أنيق ومميّز خصوصاً خلال الموسم الخريفي، والمميّز بالألوان الترابية أنّها تليق بمختلف الأوقات، وتتناسب مع كل الإطلالات. حدّدي عينيكِ بالشكل الذي تريدينه وإختاري درجة البني المناسبة لشفاهكِ أيضاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Photographer (@mahmood_malalla)



للمكياجات الناعمة مساحة كبيرة خلال هذه الفترة خصوصاً مع الإطلالات اليومية، ولكن يجب التركيز على جعل البشرة خالية من الشوائب مع التان الخفيف جداً بالإضافة الى إبراز العينين برسمة الآيلاينر مع تكثيف الرموش بالماسكارا. كما ويمكنكِ التوجّه الى الآيلاينر الملوّن على الجفون، كالبنفسجي والأزرق وكذلك الأخضر الداكن. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah Jane (@alwaysplayingwithmakeup)



من صيحات المكياج للخريف أيضاً تحديد العينين بطريقة حادة من خلال الآيلاينر أو الكحل الأسود، بالإضافة الى وضع القليل من الغليتر اللمّاع على الجفن المتحرّك. ويمكنكِ إعتماد هذا الأسلوب من المكياج للوك السهرة، وإحرصي على أن يكون التان برونزي مع القليل من الهايلايتر الذي يساعد على تعزيز جمال ملامحكِ. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zulfiyyə Əhmədova (@zulfiyyeahmedova_)



ما هي أكثر رسمات الآيلاينر رواجاً حالياً؟

بما أنّ الأحمر من أكثر الألوان الرائجة للموسم الخريفي والشتوي أيضاً، لا تتردّدي بتاتاً بإعتماد الروج الأحمر بمختلف درجاته المفعمة بالجاذبية والروعة مع مختلف المكياجات. وننصحكِ بتنسيق أحمر الشفاه بهذا اللون مع مكياج عيون يرتكز على الألوان الترابية أو البيج الفاتح، وبالطبع مع ستايل مكياج الريترو. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by sᴀғᴀ ᴀʟᴀʀᴀɪʙɪ (@safa.alaraibi)