ما هي موديلات فساتين الجينز الأكثر رواجاً؟
موضة كل يوم
ما هي موديلات فساتين الجينز الأكثر رواجاً؟
أي صيحات جديدة برزت ضمن أسبوع الموضة في باريس؟
عروض الازياء
أي صيحات جديدة برزت ضمن أسبوع الموضة في باريس؟

أي صيحات موضة جديدة رأيناها في أسبوع نيويورك لصيف 2024؟

الخميس، 14 سبتمبر 2023
أي صيحات موضة جديدة رأيناها في أسبوع نيويورك لصيف 2024؟

إنطلق موسم عروض الأزياء من نيويورك ومن المقرّر أن تستمر هذه المحطات الأساسية في عالم الجمال والموضة من لندن وميلانو وباريس خلال هذا الشهر وصولاً الى منتصف أكتوبر. وبالطبع فقد برزت ضمن هذا العرض صيحات موضة ربيع وصيف 2024 بكلّ تنوّعها وستايلاتها المبتكرة.

وقد حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم أجمل التصاميم خلال أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2024، لذا إليكِ أبرز إتجاهات أحدث المجموعات من المصممين والعلامات التجارية العلامية والتي ستكون أساسية للمواسم المقبلة. 

صيحات موضة ربيع وصيف 2024 من نيويورك 

الجينز يُحافظ على مرتبته! 

سيُرافقنا الدنيم بمختلف القطع الرائعة للمواسم المقبلة أيضاً وسيكون من بين أهم القطع في الخزانة. والجينز لربيع وصيف 2024 تخترقه نقشة الورد الناعمة في بعض الموديلات، فيما يمكن اختيار السروال الدنيم ذات الجزء السفليّ المصنوع من خامة ذات لون مختلف.


عاصفة من الألوان! 

الفساتين التي تمتزج فيها الدرجات المفعمة بالروعة والزاهية مع بعضها البعض رائجة جداً، وتُضاف اليها بعض الأكسسوارات التي تزيد من حيوية الإطلالة أو الوشاح المُصمّم من القماش نفسه. 


الذهبي والأسود معاً للإطلالات! 

يبقى الأسود أيضاً من صيحات موضة ربيع وصيف العام المقبل، ولكن هذه المرّة يترافق مع اللون الذهبي الساطع! بما أنّ الأخير سيكون من بين الدرجات الأروع التي يمكنكِ إختيارها لإطلالات الأعراس، الحفلات والسهرات وكذلك اللوك اليومي. 


الورد عنوان الموسم الربيعي والصيفي!

لا يتخلّى هذا الموسم عن الورد بمختلف أشكاله، وتمّ تصميم مجموعة كبيرة من الأزياء التي ترتكز على هذه الأقمشة خلال أسبوع الموضة في نيويورك لهذا العام، وبذلك يمكننا أن نُعلن إنّ مختلف القطع التي ترتكز على الورد والزهر الناعم من الصيحات الأكثر رواجاً! 


تألقوا بالأزرق بكل درجاته! 

من الألوان الثابتة للموضة الربيع والصيف لعام 2024 سيكون الأزرق بمختلف درجاته في أعلى القائمة. وكما نرى عمد المصمم تاداشي سوجي على تصميم هذا الفستان من وحي المحيط بتشعبات ألوانه الزرقاء، بينما مصمم الأزياء الأردني كيش جين إختار الأزرق الميتاليك للفستان الذي كان في لِجموعته في أسبوع الموضة بِنيويورك. 


قماش الجيبور والأزياء المطبّعة 

عادت صيحة الأزياء المطبّعة الى صيحات موضة الربيع والصيف وكذلك بالنسبة الى قماش الجيبور الذي يُسيطر على فساتين السهر وقطع الملابس الأساسية لهذه المواسم.