متى يستدعي تأخّر الدورة الشهريّة القلق؟
صحتك
متى يستدعي تأخّر الدورة الشهريّة القلق؟
خمس نصائح مهمّة للعناية بالشعر الرقيق!
اطلالة ومكياج
خمس نصائح مهمّة للعناية بالشعر الرقيق!

صيحة أظافر الكريستال تعود الى الواجهة... كيف تطّبقينها؟

الثلاثاء، 16 يناير 2024
صيحة أظافر الكريستال تعود الى الواجهة… كيف تطّبقينها؟

تتعدّد صيحات الأظافر ورسوماتها الرائجة لهذا الشتاء، إلا أنّ هناك صيحات يبدو أنّها ستكون الأكثر إنتشاراً مثل صيحة الاظافر الكريستال، نظراً إلى تميّزها وجمالها. فكيف يمكن أن تطّبقيها؟ اليكِ مجموعة متنوّعة من الأفكار التي يمكن أن تعتمديها.

صيحة الاظافر الكريستال

إذا كنتِ من محبّات أشكال الأظافر المبتكرة، فقد إخترنا لكِ طريقة جديدة لتركيب الأظافر الشفّافة، لكي تصبح أظافركِ أشبه بقطع الكريستال التّي تعكس الضوء. ويتميّز هذا التصميم في الصورة أدناه، بمزج الكلاسيكيّة والعصريّة معاً، مع ألوان هادئة وناعمة بالإضافة إلى حبيبات الكريستال المميزة، فيمكنكِ إعتماد هذا التصميم في أوّل مناسبة قريبة.

 
 
 
 
 

اذا كنتِ تريدين الحفاظ على نعومة الاطلالة، لا تكثري من الصاق حبيبات الكريستال على الظفر، بل اختاري ظفرين أو ثلاثة للترصيع فقط مع وضعها على لون مناكير شفّاف وناعم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @nailsby_petraa

صيحة احمر الشفاه الداكن تعود الى الواجهة من جديد!

في التصميم التالي، يندمج الستايل الجديد والمبتكر لمناكير الفرنش باللون الأسود مع الترصيع الناعم بحبيبات الكريستال لكي تكون النتيجة أظافر مميّزة وجاذبة للنظر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nail Artist 🎨 (@nailsbyrenaa_)

حين تطّبقين صيحة كريستال الأظافر بطريقة راقية، فلا شكّ أنّها ستكون رائعة الجمال. فشاهدي مثلاً الصورة التالية حيث تأتي حبيبات الكريستال لتكمّل مناكير الفرنش الناعم، وتشكّل مثل سوار يحضن الظفر. هذا المناكير مناسب جداً للعروس في يوم زفافها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TRÈS CHIC NAILS SALON⚜️. (@_tres_chic_nails_)