فوائد بديل الزيت
اطلالة ومكياج
اكتشفي كل فوائد بديل الزيت
فوائد زيت الخردل للشعر الابيض
اطلالة ومكياج
ما هي فوائد زيت الخردل للشعر الأبيض؟

البروند أبرز صيحات صبغات الشعر في 2015

الخميس، 20 أغسطس 2015
صيحة البروند لصبغة الشعر

إذا أردت أن تثوري على لون شعرك الحالي، فأنت حتماً ستتوجهين إلى آخر صيحات الصبغات. في عام 2015، احتل لون "البروند" قائمة صيحات صبغات الشعر لا سيما بعد أن اعتمدته كل من النجمات العالميات جينيفر أنستون وسارا جيسيكا باركر وجوليا روبرتس وأوليفيا باليرمو. لذلك سيعرفك موقع أنوثة على هذا اللون العصري الجديد.

هل تدركين مضار تغيير لون شعرك باستمرار؟

ما هو لون البروند؟

إذا اختلفت أنت وإحدى صديقاتك على الإجماع ما إذا كان لون شعر هذه الممثلة بني/ Brown أم أشقر/ Blonde، فأنت أمام لون "البروند"/ Bronde وهو مزيج بين اللون الأشقر واللون البني (brown + blond=bronde) ذات المظهر الطبيعي الذي لا يختلف اثنان على بساطته وجماله.

كيفية الحصول على لون البروند الطبيعي؟

عند الذهاب إلى مصفف الشعر لا بد أن تنصحيه في حال كان لا يعرف طلبك بالتحديد بأنه عند تغيير الشعر إلى "البروند" من الأفضل أن يغير اللون إلى درجة أغمق بقليل من اللون المطلوب، ومن ثم عليه تطبيق اللون الفاتح على بعض خصلات الشعر، ما سيشكل بالتالي هذا المزيج بين البني والأشقر. وهذا ما يجعل "البروند" لوناً مميزاً!

قبل أن تصبحي "بروند"...

عليك أن تحرصي قبل اللجوء إلى تحويل شعرك إلى لون البروند أن شعرك في حالة جيدة من خلال العناية به بشكل دقيق، تحديدا عند استعمالك للماسكات المغذية ومستحضرات الترطيب لمدة أسبوع على الأقل قبل التلوين. كما إذا عمدت إلى قص الشعر من أطرافه سيساعدك ذلك على التخلص من الشعر المقصف وبالتالي ستتجنبين أن يمتص الشعر اللون كثيراً ويتحول إلى غامق فلا تحصلين عندها على اللون الذي تبتغينه.

صور صبغات 2015 أنيقة

لكن عليك أن تعرفي أن التغيير لا يحصل بين ليلة وضحاها فستكونين بحاجة إلى إعادة تلوين شعرك مرات عديدة للحصول على اللون المطلوب. فقط كوني صبورة!!

وعند اتخاذك لهذا القرار ننصحك أن تحصلي على صورة للمظهر الذي تريدين الحصول عليه.

إذا هل ستصبحين بروند هذا الصيف؟