طريقة عمل معطر للمنزل
ديكور
لا تحتاجين لشراء معطر منزلي... اليك طريقة تحضيره بنفسك!
اجمل ديكورات باللون الوردي
ديكور
أعيدي الأنوثة والسعادة إلى منزلك مع اللون الوردي!

تجرأي واختاري الكراسي الملونة لغرفة طعامك!

السبت، 22 أبريل 2017
صيحة الكراسي الملوّنة في غرفة الطعام

هل تعلمين أن الكراسي الملوّنة في غرفة الطعام تساعد على منح منزلك ديكوراً فريداً ومميزاً وملفتاً للأنظار؟ إليك في هذا المقال من موقع أنوثة الطريقة الأفضل لتطبيق صيحة الكراسي الملوّنة في غرفة الطعام لتحصلي على ديكور ملفت وأنيق في البيت. 

لمسة من العصرية في مطبخ مع الكراسي العالية

كيف تطبقين صيحة الكراسي الملوّنة في غرفة الطعام؟ 

- الطريقة الأولى لاتباع هذه الموضة في منزلك، خصوصاً على صعيد غرفة الطعام، فمن المفضّل أن تختاري الألوان المحايدة للجدران والأثاث، مع اختيار الكراسي بألوان مختلفة ومتعددة لكي تضفي لمسة من الإبتكار على الغرفة. وفي هذا الإطار، تزيدين من رونق المنزل الرائع. 

- هذا ونشير إلى أن الطريق الأمثل لإعتماد الكراسي الملوّنة في غرفة الطعام تقوم على تنسيق هذه الأخيرة مع ألوان الأثاث الأخرى في الغرفة، خصوصاً لجهة إختيار لون واحد من ألوان الكراسي كافة لاعتماده في تزيين غرفة الطعام سواء على صعيد الجدران أو الأثاث أو الستائر.

- أيضاً من المفضّل أن تختاري ألوان الباستيل لكراسي غرفة الطعام حيث إنها تكون أقرب إلى بعضها البعض من حيث الألوان، فهذا يزيد من التناغم في الغرفة ويمنحها ديكوراً متناسقاً ومتقناً إلى حد كبير. لذا إنتقي الكراسي بألوان الباستيل لتحصلي على ديكور متميّز في البيت. 

- بالإضافة إلى كل ما ذكر، فإن الطريقة المميزة لإختيار ألوان كراسي غرفة الطعام تقوم على إعتماد الألوان المتناسقة في ما بينها خصوصاً على صعيد الكراسي المتقاربة من بعضها البعض، وفي هذا الشأن، يمكنك إختيار الكراسي ذات الألوان القريبة من بعضها البعض على غرار الأزرق والأخضر والأصفر.

 لمسة من العصرية في مطبخ مع الكراسي العالية

- كما أن تنسيق ألوان الكراسي في غرفة الطعام يمكن أن ينطلق من تدرجات أحد الألوان واعتماده بدرجات متفاوتة لتمنحي الغرفة بعض الأجواء الهادئة والديكور الناعم والخفيفة والمريح.