طريقة تجعيد الشعر
اطلالة ومكياج
طريقة سهلة لتجعيد الشعر افي المنزل
فوائد زيت الزعتر للشعر
اطلالة ومكياج
تعرّفي على فوائد زيت الزعتر لشعرك

اللون الأزرق... آخر صيحة للشعر

الخميس، 15 يناير 2015
صيحة اللون الازرق للشعر

اتفق مصممو الأزياء وخبراء الموضة على أن يكون لون الموضة لصبغات الشعر هذا الربيع اللون الأزرق بكل ظلاله. فإذا كنت مترددة ولكنك ترغبين في استعمال لون الموضة الجديد، يمكنك البدء بالخصل الزرقاء أولاً أو يمكنك استعمال صبغات الشعر المؤقتة للحصول على لون على الموضة ولكن غير دائم.

كيفية تطبيق اللون الازرق

 

أوّلاً، إذا كنت تريدين اللون الأزرق الفاتح، يجب عليك تبييض شعرك، وذلك بصبغه باللون الأشقر. وإذا كنت تريدينه أزرق داكناً، فعليك أن تصبغي شعرك بلون أشقر داكن.

ثانياً، اغسلي الصبغة بدقة، ولا تستخدمي البلسم عند غسلها، كي تبقى البشرة مفتوحة، وكي لا تبقى الصبغة على فروة الرأس. جففي شعرك جيّداً بعد الصبغة، كي تلتصق الصبغة الجديدة.

ثالثاً، ضعي الصبغة على بعد نصف إنش من الجذور. ثمّ قومي بتسريح الصبغة لضمان انتشارها. احتفظي بمنشفة رطبة في متناول اليد لمحو البقع الزرقاء، قبل أن تلطّخ بشرتك. ثمّ ارفعي شعرك، وضعيه في قبّعة.

صبغات شعر عصرية لإطلالة مميزة

رابعاً، جفّفي الصبغة، عليك أن تتركي الصبغة لمدة ثلاث ساعات للحصول على اللون الأزرق المطلوب، ثمّ استخدمي منشّف الشعر لتجفيف الشعر.

خامساً، شطّفي شعرك أولاً بالخلّ، مرّة واحدة، لتثبيت اللون، ثمّ اغسليه جيّداً بالماء البارد باستخدام شامبو مثبت اللون. إذا كان شعرك دهنيّاً، فحاولي استخدام شامبو الألوان المنعش، مرة واحدة أو مرتين، في الأسبوع.

بذلك، تحصلين على شعر أزرق مواكب للموضة. كما أنّه من ميزات اللون الأزرق أنّ من السهل إعادة الشعر إلى لونه الطبيعي.