تصرّف مضحك ولكن غير متوقع من كيت ميدلتون… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
تصرّف مضحك ولكن غير متوقع من كيت ميدلتون... شاهدوا الف...
مشاهير اوكرانيون يطالبون بوقف الحرب واحلال السلام!
يوميات المشاهير
مشاهير اوكرانيون يطالبون بوقف الحرب واحلال السلام!

شادي خلف أمام فضيحة جديدة: ممثلة مصرية شابة تكشف اعتداءه عليها

الأحد، 27 فبراير 2022
شادي خلف أمام فضيحة جديدة: ممثلة مصرية شابة تكشف اعتداءه عليها

ضحية جديدة للممثل المضري شادي خلف الذي ضجّ الوسط الفنّي المصري بقضيّته بعدما اتُّهم باغتصاب وهتك عرض 7 فتيات. فقد خرجت الممثلة المصرية الشابة سلمى ماهر لتكشف بأن شادي تحرّش بها أيضاً، وشكرت الممثل الشاب عبد الرحمن مجدي، بعد شهادته في قضية التحرش الجنسي المتهم بها الأخير.

ضحية جديدة تظهر الى العلن

رُصد ذلك بعدما كتب عبد الرحمن مجدي، منشور عبر فايسبوك معلّقاً فيه على الحكم الصادر ضد الممثل شادي خلف، قائلاً "لا يضيع حق وراءه مطالب"، لتردّ عليه سلمى ماهر، قائلة "من غيرك مكنش هحصل كل ده".

بعد قرار الحبس، توالت الفضائح، وخرجت ضحايا الممثل المتحرّش ليشكرن القضاء المصري بتحقيق العدالة ومُحاسبة المتّهم. فقد كتبت مريم العطار، إحدى ضحايا شادي، منشوراً على موقع "فيسبوك"، علّقت فيه بالقول "النهاردة أول يوم بآخد حقي القانوني في قضية تحرش جنسي في مصر.. راسي فوق قوي وفخورة بنفسي وبكل بنت وقفت تاخد حقها من عين كل متحرش هيفكر يجي بكرة جنب بنت مننا".

واستطردت العطار "فخورة إني جنبي راجل مصدق فيا ومصدقني ووقف معايا في كل لحظة بكل ما عنده من قوة.. مبروك  الـ 3 سنين لكل ضحايا شادي خلف، ولا عزاء لأي حد محتاجه". 

حاول اغتصاب 7 فتيات…. صدور قرار بسجن شادي خلف 3 سنوات!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قناة الحرة | Alhurra (@alhurranews)

من هي سلمى ماهر؟

ما زالت الممثلة المصريّة سلمى ماهر تشق طريقها في الوسط الفنّي، فقد عُرفت من خلال فيلمها "اسمه إيه" الذي نالت عليه جائزة "هيباتيا الذهبية" كأفضل فيلم في مسابقة أفلام الطلبة في الدورة الرابعة من مهرجان الإسكندرية السينمائي للفيلم القصير، وذلك عام 2018.

وما لا يعرفه الكثيرون أن سلمى لم تكن تنوي في البداية عرض فيلمها على صعيد واسع، وكان ليبقى محصوراً ضمن مشاريع التخرّج في الجامعة لولا صديقها الذي أقنعها بأن تقدّم الفيلم في المهرجان، ولم يكن الأمر على بالها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salma Maher (@salmamaher_)

وقدّمت سلمى ماهر دوراً في مشهد قصير في احتفالية مرور 3 سنوات على لستديو "ذات" الذي له مكانة خاصّة في حياة سلمى وفضلاً كبيراً على نجاحها، كونه المكان الذي تدرّبت فيه على التمثيل وتعلّمت فيه الكثير من الخبرات في الأداء. واليوم يُتابع سلمى أكثر من 27 ألف شخص على صفحتها على انستقرام، ولها أصدقاء في الوسط الفنّي المصري منهم الممثلة الشابة مايان السيّد. 

اللافت للنظر، بأن سلمى أدّت حلقة تمثيليّة جسّدت فيها دور شابّة تتعرّض للتحرّش، تحت عنوان "كلام فلان - أنا كنت بخاف منك"، وعلّقت عليه بالقول "من سنة، لما نزلت الحلقة دي كنت يمثل كلام ضحية تحرش اتعرفت عليها من الانبوكس.. مكنت أعرف اني كمان بمثل كلام بنات صحابي كثير تم التحرش بيهم من واحد كلنا كنا مخدوعين فيه...".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salma Maher (@salmamaher_)