بالفيديو… انهيار ريم مصطفى  في برنامج “رامز عقله طار”
يوميات المشاهير
بالفيديو... انهيار ريم مصطفى في برنامج "رامز عقله طار"
هذه وصية اشرف ابو اليسر… والمحامي يتهم بشكلٍ مباشر محمد رمضان عبر الإعلام!
يوميات المشاهير
هذه وصية اشرف ابو اليسر... والمحامي يتهم بشكلٍ مباشر م...

بالصور... أحدث ظهور لطارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان“

الإثنين، 26 أبريل 2021
بالصور…  أحدث ظهور لطارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان“

نشرت الممثلة السورية نسرين طافش مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على انستقرام أثناء حضورها لسحور رمضاني. وظهرت نسرين في الصور برفقة عدد من الأشخاص من بينهم طليق الفنان السورية أصالة، المخرج طارق العريان الى جانب عارضة الأزياء نيكول سعفان. وعلقت على الصور: "عن ليلة البارحة". كما علقت على إحدى الصور التي جمعتها بنيكول سعفان قائلة "حبيبتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وكانت قد عادت قصة طلاق طارق العريان وأصالة الى الواجهة بعد وصفه للفنانة السورية بطريقة غير مباشرة بالحشاشة. وبدأت القصة عندما نشر طارق صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي في انستقرام، فانهالت عليه التعليقات الساخرة منه، وكتب أحدهم: "فرحان اوي بنفسك .....المراهقة المتأخرة لسة شغالة معاك ولا ايه؟؟ ياشايب"، واضاف آخر "كسرة القلب سلف ودين راح ينحرق قلبك بيوم وتسدد دين".

لكن، بمقابل التعليقات الساخرة من فانزات أصالة بوجه طارق، كتب أحد المتابعين: "سيد الرجال من يوم تركتها لها الحشاشة رجعت قيمته"، فما كان من طارق الا أن ثبّت هذا التعليق على رأس التعليقات أي استعمل طريقة الـPin، فاعتبر المتابعون انه يوجه رسالة غير مباشرة وقاسية الى اصالة.

طارق العريان برسالة غير مباشرة الى أصالة: "حشاشة"

وأعلنت أصالة انفصالها عن طارق خلال العام 2020، وذلك بمنشور جاء فيه "منتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي". ورغم الانفصال لا تزال علاقتهما تظهر الى العلن بين الحين والآخر.

الجدير بالذكر أن شائعات كانت قد انتشرت في وقت سابق حول وجود علاقة عاطفية بين نيكول سعفان وطارق العريان بعد إعلان الأخير إنفصاله عن الفنانة أصالة.