ممرضة سعودية لامعة تعترف بخطأ طبيّ ارتكبته وأوصلها الى حدّ التفكير بالانتحار!
يوميات المشاهير
ممرضة سعودية لامعة تعترف بخطأ طبيّ ارتكبته وأوصلها الى...
اعترافات رانيا صفوت بعد قتل زوج شقيقتها… ماذا كشفت؟
يوميات المشاهير
اعترافات رانيا صفوت بعد قتل زوج شقيقتها... ماذا كشفت؟

طارق العريان برسالة غير مباشرة الى أصالة: "حشاشة"

السبت، 24 أبريل 2021
طارق العريان برسالة غير مباشرة الى أصالة: “حشاشة”

يبدو أن الجدل حول علاقة الفنانة السورية اصالة وطارق العريان لم ينتهِ، وآخر فصوله هجوم العريان على أصالة بطريقة غير مباشرة ووصفها بالحشاشة.

وفي التفاصيل، نشر طارق صُورة جديدة له عبر حسابه الرسمي في انستغرام، فانهالت عليه التعليقات الساخرة منه، وكتب أحدهم: "فرحان اوي بنفسك .....المراهقة المتأخرة لسة شغالة معاك ولا ايه؟؟ ياشايب"، واضاف آخر "كسرة القلب سلف ودين راح ينحرق قلبك بيوم وتسدد دين".

حبيبة طارق العريان الجديدة مثيرة... عارضة أزياء سورية تصغره بسنوات عديدة!

لكن، بمقابل التعليقات الساخرة من فانزات أصالة بوجه طارق، كتب أحد المتابعين: "سيد الرجال من يوم تركتها لها الحشاشة رجعت قيمته"، فما كان من طارق الا أن ثبّت هذا التعليق على رأس التعليقات أي استعمل طريقة الـPin، فاعتبر المتابعون انه يوجه رسالة غير مباشرة وقاسية الى اصالة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

أصالة والمخدرات

منذ سنوات قليلة، عثرت الأجهزة الامنية اللبنانية على مخدر الكوكايين داخل إحدى عُلب العدسات اللاصقة التي تستعملها أصالة، وبعد خضوعها للفحص جاءت نتيجتها إيجابية. وبحسل وسائل اعلام، فأصالة أكدت أنها تملك كمية لا تتجاوز الـ 3 غرام للإستخدام الشخصي وبناء على ذلك ولأنها المرة الاولى تم إطلاق سراحها.

غضب وتوضيحات من طارق العريان بعد إتهامه بخيانة أصالة!

طلاق اصالة وطارق العريان

أعلنت أصالة انفصالها عن طارق خلال العام 2020، وذلك بمنشور جاء فيه "منتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي". ورغم الانفصال لا تزال علاقتهما تظهر الى العلن بين الحين والآخر.