أكثر الأبراج حباً للمغامرة – أنوثة
صفات الابراج
أي أبراج هي الأكثر حبّاً للمغامرة؟
ما هي أكثر الابراج حظاً في شهر مايو/آيار للعام 2020 - أنوثة
صفات الابراج
أي ابراج ستكون الأكثر حظّاً في مايو 2020؟

تبعاً لبرجه... هذه هي طباع كلّ رجل في عمله!

الأربعاء، 29 أبريل 2020
إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة طباع كلّ رجل في عمله تبعاً لبرجه

لكلّ برج من الأبراج صفات وطباع مختلفة تنعكس بشكل ملحوظ في طريقة تعامله مع الآخرين، أو قيامه بأمور معيّنة في المجتمع. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقّف عند طباع الرجل في عمله تبعاً لبرجه، مع الإشارة إلى طريقة تعاطيه مع زملائه والمحيطين به.

تعرفي إلى أكثر الأبراج صبراً في التعامل مع المشاكل!

برج الحمل: غالباً ما يسعى الحمل إلى العمل في المجال الذي يحبّه ويبرع فيه وهو لا يبالي إطلاقاً بالمناصب المهمة أو القيادية. ويسهل على مولود هذا البرج بناء علاقات ودّية وسلسة مع زملائه في العمل.

برج الثور: يواجه رجل الثور أحياناً بعض المشاكل في التعامل والتأقلم مع زملائه في العمل، إذ يميل نحو الوحدة والهدوء. كما يكره صاحب هذا البرج الأعمال ذات الطابع الروتيني ويفضّل المهن التي تتطلب خيالاً واسعاً وإبداعاً.

برج الجوزاء: يبحث الجوزاء إجمالاً عن العمل الذي يرتكز على التنقلات الدائمة ويكره البقاء لساعات طويلة في المكتب أو المكان نفسه، ولا يمانع أبداً بالقيام بالأعمال التي تتطلب الجرأة والمخاطرة.

برج السرطان: يميل رجل السرطان نحو الوظائف الروتينية التي توفّر له الأمان والإستقرار المادي والمعنوي، كما يمكنه القيام بالأعمال المعقدة التي تتطلب تركيزاً وجهداً إضافياً وملحوظاً.

برج الأسد: يسهل على رجل الأسد التأقلم مع العديد من الأشخاص والزملاء حوله ما يجعله قادراً على إستلام مناصب قيادية ومهمة في مجال عمله. وتعتبر المحاماة إضافة إلى التجارة من المجالات التي يبرع فيها الأسد.

برج العذراء: يسعى مولود العذراء إجمالاً إلى النجاح والتقدّم في مجال عمله بغضّ النظر عن الأرباح المادية التي قد يحققها، وهو لا يمانع أبداً من إستلام وظيفة عادية إذا كانت تحاكي طموحه وقدراته.

برج الميزان: غالباً ما يقوم الميزان بتحضيرات عديدة قبل الشروع بعمله كي يبرع فيه ويظهر كافّة مهاراته، إلّا أنّه يفضّل تأسيس عمله الخاصّ كي يتمكن من تأمين ظروف العمل التي تناسبه.

برج العقرب: يمكن للعقرب أن يبرع في عمله عندما يكون وحيداً وفي ظلّ جوّ هادئ ومستقرّ، وغالباً ما تدفعه المنافسة إلى النجاح وتقديم أفضل ما عنده في مجال عمله.

برج القوس: لا يتوان القوس عن بذل مجهود خاصّ وإضافي بغية تحقيق أهدافه المهنيّة، كما يعتبر العلم من المفاتيح الأساسية للنجاح والتقدم في هذا السياق.

برج الجدي: يسهل على رجل الجدي تحقيق أهدافه المهنية دون بذل مجهود إضافيّ وملحوظ، وهو غالباً ما يبرع في المناصب القيادية او أعمال الوساطة والسمسرة.

أبراج لا يمكن أبداً خداعها... هل برجك منها؟

برج الدلو: يحاول رجل الدلو الحصول على وظيفة ثابتة توفّر له الإستقرار المادي، إلّا أنّه لا يطمح أبداً لى الثراء بل يفضّل قضاء أغلب وقته مع أهله وأصدقائه. أمّا بالنسبة إلى طريقة تعامله مع زملائه في العمل، فهو ودود ولبق إجمالاً.

برج الحوت: لا يحبّ الحوت أبداً العمل وهو لا يقوم به إلّا في سبيل الحصول على المال، وغالباً ما يكون منزعجاً في مقرّ عمله ولا يجد الراحة إلّا بعد عودته إلى المنزل.