انجذاب الرجل الى المرأة القصيرة
حياة زوجية
ما هي أسرار إنجذاب الرجل إلى المرأة القصيرة؟
زيارة الزوجة لبيت اهلها
حياة زوجية
كيف تزور الزوجة بيت اهلها من دون مشاكل؟

هذه الطباع لا يمكن تغييرها عند الرجل

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015
طباع لا يمكن تغييرها عند الرجل

من المؤكد ليس كل الأشخاص كاملين والطباع أمر مكتسب بالصغر لا يمكن تغييره في بعض الأحيان ولو على مر السنين فما هي أبرز الطباع التي لا يمكن تغييرها عند الرجل؟ اليك الإجابة من أنوثة.

 

الإنطواء على الذات

 

يميل معظم الرجال الى الإنطواء على الذات غير مكترثين للعلاقات الإجتماعية والإختلاط مع الآخرين مفضلين العزلة والهدوء، لذلك ان كان زوجك من هؤلاء الرجال الذين يشتهرون بالإنضواء على الذات لا تحاولي تغييره لأن جهودك لن تنجح بل ركزي فقط على ايجابياته وتعايشي معها.

 

إشارات الرجل الغيور والتملّكي

 

النظر الى الأخريات

 

يضعف معظم الرجال ويفقدون القدرة على غض النظر عن إمرأة تمر أمامهم من دون النظر اليها ومعاينتها فهذه عادة سيئة عند الكثير من الرجال لا يمكن معالجتها ولكن لا تقلقي فهذا النوع من الرجال يكون وفياً لزوجته فيكتفي فقط بالنظر من دون الإنقياد الى ما هو أبعد من ذلك.

 

البخل

 

الكرم ميزة يتباها بها الإنسان ولكن ماذا اذا كان زوجك بخيلا؟ لا تحاولي أن تغيريه لأن الكرم عادة تنشأ مع الإنسان ولا يكتسبها فتقبليه كما هو.

 

الأنانية

 

من المعلوم أن الأنانية طباع بشع للغاية ومزعج للشريك لأن الشخص يفكر فقط في نفسه ولا يهتم الى الآخرين وهذه العادة من طباع الرجل التي لا يمكن ان تغيريها لانها تنمو معه منذ الصغر ولا يكتسبها على كبر.

 

الكذب

 

الكذب ملح الرجال كما هو معلوم فإذا كان زوجك اسيراً للكذب فلن تفلحي في تغييره لأن هذا الأمر رافقه منذ سنن عديدة بل حاولي أن تمنحيه الفسحة التي يحتاج اليها ولا تضغطي عليه بالأسئلة أو تتدخلي في شؤونه إن كان لا يحب ذلك كي لا يضطر للكذب عليك.

 

صفات الرجل المتسلط وطرق التعامل معه

 

الفوضوية

 

الفوضوية تعد تقريباً من طباع جميع الرجال ولكنها طبع سيء إذ سيكون الرجل كطفل صغير تجبرين على التقاط الأشياء من ورائه، هذا الطبع قلة من يمكنهم تغييره ويعد من الطباع التي لا يمكن تغييرها عند الرجل.