رجيم الوجبة الواحدة
انقاص الوزن
ريجيم الوجبة الواحدة‏..‏. أخطر أنواع الريجيم!
فوائد الجاكوزي البارد
صحتك
الجاكوزي البارد حل لآلام المفاصل

طبقي ماسك الجيلاتين للبشرة لنتائج مذهلة

الجمعة، 03 يونيو 2016
الجيلاتين للبشرة

تبحث الكثير من النساء عن أمور طبيعية صحية تغذي بشرتها وتبعدها عن الماسكات الجاهزة والصناعية، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك أهمية الجيلاتين للبشرة لتحظي ببشرة ناعمة الملمس من دون شوائب.

 

تعرفي الى استخدامات الجيلاتين الجمالية

 

أهمية الجيلاتين للبشرة

 

يعد ماسك الجيلاتين من الماسكات المفيدة لدرجة كبيرة من أجل تنقية البشرة والمحافظة على نضارتها ومن فوائد ماسك الجيلاتين يمكننا أن نقول بان الجيلاتين هو الكولاجين الحيواني والكولاجين هو من أهم عوامل تجديد البشرة. أما مميزات هذا الماسك فهو أنه يشد البشرة عندما ينشف عليها، وهو من طبيعة جيلاتينية أي كالمطاط يتزع معه كل القشور والجلد الميت الى جانب البثور السوداء. لماسك الجيلاتين عدة فوائد فهو مقشر ومنطف ومزيل للرؤوس السوداء ويحارب الخطوط والتجاعيد.

 

هل جرّبت ماسك الجيلاتين من قبل؟

 

كيفية تحضير ماسك الجيلاتين

 

أنت بحاجة الى كيس بودرة من الجيلاتين أي تقريباً قدر ملعقة طعام، من ثم تحتاجين الى كوب من الحليب تسخنينه على النار وتذوبي به بودرة الجيلاتين وتحركينه حتى يصبح الخليط متجانساً ومتماسكاً. بعد صب بودرة الجيلاتين سخني الخليط قليلاً من دون أن يبلغ درجة الغليان واتركيه ليبرد من ثم افرديه على الوجه بعيداً عن كنطقة العينين وبشكل متساو مع التركيز على الرؤوس السوداء. يترك الماسك على الوجه لمدة نصف ساعة وبعد أن يجف ينزع عن الوجه. اغسلي وجهك بعد الماسك بالماء الفاتر ولاحظي الفرق في البشرة.