5 خطوات لتحصلي على البشرة الزجاجية التي تحلمين بها!
العناية بالبشرة
5 خطوات لتحصلي على البشرة الزجاجية التي تحلمين بها!
المكياج اللاتيه صيحة الموسم… كيف تطّبقينه؟
اطلالة ومكياج
المكياج اللاتيه صيحة الموسم... كيف تطّبقينه؟

المريضة التي شوّهها وخدّرها في العيادة تفضح كل شيء... ما فعله طبيب الأسنان مروّع!

الخميس، 28 ديسمبر 2023
المريضة التي شوّهها وخدّرها في العيادة تفضح كل شيء… ما فعله طبيب الأسنان مروّع!

ضجّت ولاية مينيسوتا الأميركيّة بدعوى قضائيّة غريبة، وذلك بسبب طبيب اسنان شوّه مريضته وخدرها إلّا أنّها لم تلتزم الصمت تجاه ما فعله بها بل توجّهت الى القضاء لمحاسبته. 

طبيب اسنان شوّه مريضته وخدرها

فضحت كاثلين ويلسون أمام القضاء ما فعله بها طبيب أسنان في عيادته، ورفعت بحقه دعوى قضائيّة في محكمة مقاطعة هينيبين الأميركية، وأشارت الى أنّه عمد على تخديرها وتشويهها على الرغم من أنّها كانت تريد القيام ببعض التعديلات على أسنانها فقط. 

وقالت كاثلين أنّ طبيب الأسنان كيفين مولدريم قام بِتزوير كمية التخدير التي أعطاها لها، وعندما إستفاقت وجدت أنّه قام بِثمانية تيجان للأسنان بالإضافة الى أربع قنوات جذرية و20 حشوة خلال خمس ساعات ونصف، وهذا ما جعلها مضطرة لزيارة الكثير من الأطباء لعلاج حالتها. 

الحادثة وقعت في شهر يوليو عام 2020، وتستمرّ الدعوى القضائية بحق الدكتور كيفين مولدريم بعد ما فعله بالمريضة، وبحسب صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكيّة تُطالب كاثلين ويلسون حالياً بتعويضٍ مالي بقيمة 50 ألف دولار بسبب الألم والإحراج والتشويه والحزن الذي عاشته بسبب زيارة عيادة طبيب الأسنان الذي شوّهها، ولتتمكن من تغطية التكاليف الطبية لإصلاح أسنانها، وقد تضطر لزرع الأسنان في حال لم تتمكّن من الوصول الى النتيجة المطلوبة. 

جريمة جديدة من نوعها... رجل يقطع رأس زوجته بسبب كوب من الشاي!

وفي تفاصيل الدعوى القضائية أُشير الى أنّ كاثلين ويلسون حازت على الكثير من الجلسات العلاجية لمشكلتها في كلية طب الأسنان بجامعة مينيسوتا على مدار عدة أشهر منذ عام 2022.