اصابة زوج داليا البحيري بفيروس كورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
بعد إصابة زوجها... هل داليا البحيري مصابة بفيروس كورون...
مدير اعمال هيفاء وهبي يسرقها- أنوثة
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي تفضح المستور... وتفاصيل صادمة حول زواجها من...

هذا ما قاله طبيب رجاء الجداوي بعد إصابته هو أيضاً بكورونا!

الأربعاء، 17 يونيو 2020
طبيب رجاء الجداوي يصاب بكورونا- أنوثة

لا تزال الممثلة المصرية رجاء الجداوي مصابة بفيروس كورونا المستجد وقد دخلت العناية المركزة، حيث أجريت لها مسحة ثالثة أثبتت ايجابية الفيروس مجدداً، حتى أن البعض اتهمها بنقل العدوى الى طبيبها. فما حقيقة الموضوع؟ إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

طبيب رجاء الجداوي يعلّق على إصابته بكورونا

بعد الضجة الكبيرة التي أعقبت إصابة الطبيب محمد خالد، المعالج للفنانة رجاء الجداوي، بفيروس كورونا المستجد، ها هو يقرّر أن يردّ ليوضح موقفه من الموضوع.

فكتب عبر حسابه فايسبوك أن الخبر صحيح بمجمله، معتبراً أن إصابته بكورونا ليست "نهاية العالم ولا تحتاج الى هذه الضجة".

واضاف: "يومياً في آلاف الإصابات يتم الإعلان عنها وعشرات الوفيات في بيان رسمي، فليست إصابتي تحتاج كل هذا النشر والانتشار، فهناك إصابات في الفريق الطبي، والأصعب من ذلك الوفيات منهم، وكلهم ماتوا وهم يؤدون أعمالهم في مواجهة هذا الفيروس اللعين بكل إخلاص".

وتابع: "رحمهم الله جميعاً ورحم كل موتانا، هم من يحتاجون إلى تسليط الضوء عليهم اذكروهم وسلطوا الضوء عليهم، مثلي كثير بل والله أفضل مني والله علماً وخلقاً، نحن الأطباء لا نعالج مريض بعينه بل كل المرضى وكل منا عالج عشرات بل مئات الحالات ومنا من لم يغادر عمله حتى الآن".

وطالب خالد دعم الفرق الطبية الذين يستحقون فعلاً الإشادة، فقال: "أطالب من الجميع أن ينتبهوا إلى ذلك، بل ويتأكدوا منه حتى لا يكون هناك لغط وخصوصاً إذا كنا نتحدث معكم بحسن نوايا، المرضى كلهم واحد، يطبق عليهم بروتوكولات علاج واحدة، وهذا على الأقل في الأماكن التي عملت بها، لست آخر مصاب بل هناك غيري أدعموهم، ادعموا الفرق الطبية، لا تقفوا عند شخص واحد، هناك أبطال يستحقون الدعم والإشادة وهناك شهداء سلطوا عليهم الضوء وعلى تضحياتهم، هم الأفضل وهم الأحسن لأنهم نالوا الشهادة".