فستان العروس | اختيار فستان الزفاف
زفوها
هذا ما عليك فعله قبل اختيار فستان زفافك
اختيار موسيقى حفل الزفاف
زفوها
فرقة موسيقية او DJ في حفل زفافك؟ تابعي نصائحنا

هكذا تختارين طرحة زفافك

الإثنين، 08 سبتمبر 2014
طرحة العروس | طرحات عرايس

إن اختيار الطرحة المناسبة لزفافك يحتاج إلى الكثير من الدقة لكي تتناسب مع إطلالتك. وعليكِ أن تعرفي جيداً أنّ الطرحة هي مثل غيرها من الأكسسوارات التي تضيفينها على فستانك ويجب ان تكون منسجمة مع باقي التفاصيل. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرفي جيداً كيفية اختيار ما يناسبك.

 

1-خذي تصميم فستانك بعين الاعتبار: عليك في الدرجة الأولى قبل اختيار الطرحة أن تكوني قد اخترت فستان زفافك وعلى هذه الطرحة أن تتناسق معه وتكون مكمّلة لإطلالتك وتضفي سحراً وأناقة عليها.

 

2-تحديد النقاط الأساسية التي تريدين إبرازها في فستانك: عليك، أن تتأكدي من النقاط التي تريدين إبرازها في فستانك بطريقة لا تقوم الطرحة بتغطيتها.

 

3-التحقق من زخرفة الفستان: غالباً عندما يكون فستان زفافك بسيطاً ننصحك بأن تعمدي إلى اختيار الطرحة المزخرفة والتي تحوي على الكثير من الشك. أما إذا كان فستان مزخرفاً، الطرحة البسيطة ستجعل من إطلالتك أكثر أناقة. إلا أن في غالبية الأعراس الملكية، يفضل مصممو الأزياء دمج الزخرفة والشك في الفستان والطرحة.

 

للمزيد من النصائح حول اختيار طرحة الزفاف

 

4-اختاري الطول الذي تريدينه: عليك لدى اختيار الطرحة أن تفكري في الطور الذي تريدينه، فكل طرحة تتناسب مع تصميم فستان معين هذا عدا عن ما يتناسب مع شكل وجهك ويضفي السحر على إطلالتك.

 

5-اختيار اللون المناسب: إن اختيار لون الطرحة المناسب يجب أن يتم بما يتناسب مع لون فستانك، ويمكن أن تتراوح بين الأبيض والبيج والزهري الفاتح. لكن احرصي دائماً على أن يكون لون طرحتك بالدرجة الألوى متناسقاً مع فستانك.

 

6-ملائمة الطرحة لشكل جسمك: على الطرحة التي تختارينها أن تتناسب مع شكل جسمك، فإذا كان لديك صدر أو بطن كبير ننصحك باختيار الطرحة التي تصل إلى أسفل الكوع ما يعطي الجزء العلوي من جسمك مظهراً أنحف، والعكس صحيح.