رهف القنون تستعرض سيارتها الفاخرة الجديدة والجمهور يعلّق!
يوميات المشاهير
رهف القنون تستعرض سيارتها الفاخرة الجديدة والجمهور يعل...
مايا دياب تتعرّض للتحرش… على يد فتاة!
يوميات المشاهير
مايا دياب تتعرّض للتحرش... على يد فتاة!

بدر خلف يُطرد من صالة رياضة نسائية ويستدعي الشرطة... اليكم تفاصيل ما حصل معه!

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
بدر خلف يُطرد من صالة رياضة نسائية ويستدعي الشرطة… اليكم تفاصيل ما حصل معه!

تمّ طرد بدر خلف من صالة رياضية نسائية بسبب امرأة كانت موجودة هناك، وحكى كل ما جرى معه عبر حسابه على تويتر في تغريدة، حتى انهالت بعدها التعليقات تباعاً. 

ومع كل أسبوع جديد يُثير المشهور عبر السوشيل ميديا الجدل بسبب تصريحاته على العلن أو بسبب صور وفيديوهات معيّنة يقوم بمشاركتها مع متابعيه وينشرها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. اذ لم يتقبّل عدد كبير من رواد السوشيل ميديا وبالأخص تويتر المحتوى الخاص ببدر خلف وعبروا عن ذلك في الكثير من المرّات. 

طرد بدر خلف من صالة رياضية 

في تغريدةٍ له عبر تويتر، حكى بدر خلف أنّه تعرض للطرد من صالة رياضية نسائية وذلك بعد أن راودت امرأة هناك شكوك بأنّه ولد وليس امرأة، لذا قام باستدعاء الشرطة، وعلّق بالقول: "وربي اوريها قليلة التربية". 

وبالطبع كانت خصة تعليقات الجمهور هي الأهم بعد أن كشف بدر عن ما حصل معه في صالة الرياضة، والبعض ضحك على الموقف خصوصاً على الطريقة التي كتب فيها التغريدة، والبعض الآخر دعاه لعدم التوجه مجدداً الى ذلك المكان حتى لا يتعرض لهذا الموقف. 



بدر خلف يشعل السوشيل ميديا... صور حميمة مع زوجه!

 تهنئة للعراق!

في الساعات القليلة الماضية، كتب بدر خلف عبر حسابه الرسمي على تويتر: "#اليوم_الوطني_العراقي ... عراقية وافتخر"، وبقوله "عراقية" وليس "عراقي" أشعل بتلك التغريدة التعليقات ضدّه.