تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا… حدث سيُسجّل في التاريخ!
يوميات المشاهير
تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا... حدث سي...
بالصور كلارا شيا في قصر عائلة بيكيه… فهل تسكن فيه بشكل دائم؟
يوميات المشاهير
بالصور كلارا شيا في قصر عائلة بيكيه... فهل تسكن فيه بش...

حسن شاكوش يطرد زوجته من المنزل وهكذا علّق على الخلاف بينهما!

السبت، 06 مايو 2023
حسن شاكوش يطرد زوجته من المنزل وهكذا علّق على الخلاف بينهما!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر طرد حسن شاكوش لزوجته من المنزل بعد مرور أسابيع قليلة فقط على زواجهما، ولا شكّ أنّ صورة ريم طارق وهي ساجدة في حفل الزفاف عادت لتتصدّر العناوين والصفحات. 

وإختلفت التصريحات التي خرجت سريعاً على العلن بين حسن وزوجته التي حرّرت به محضراً ضدّه بعد أن طردها من بيته وإتهمته أيضاً بِتحفظه على قائمة المنقولات وإستيلائه على إيصال أمانة وكل ما يخص حقوقها الزوجية، وقد وصلت الأمور بينهما الى النيابة العامة. 

طرد حسن شاكوش لزوجته من المنزل... وتصريحاته صادمة جداً! 

بعد مرور ساعات على تداول الخبر بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، صُدم الجمهور بتصريح مغني المهرجانات المصري بقوله عن الخلاف بينه وبين زوجته: "تزوجت قبل مني من غير علمي"، ما أثار بلبلة كبيرة! 

وبعدها كتب عبر حسابه على إنستقرام: "مساء الفل عليكم جميعاً.. يمكن القصة دايماً ناقصة، والبيوت فيها أسرار وإحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده.. وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش اتكلم عنها حتى لو حصل إيه. يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليّا اتأذوا من الحوار ده، بس بما أنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده، فكل اللي أقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة.. الحمد الله على كل شيء". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)



من ناحيتها، كانت ريم زوجة حسن شاكوش قد نشرت عبر حسابها على إنستقرام ستوريز كتبت فيها: "هو في اي يا جماعة، ايه كمية الهبل والتخلف اللي بيتقال ده؟"، وأضافت: "حسبي الله ونعم الوكيل...".  



هبة عبوك تفجّر مفاجآت جديدة وتنتقد اشرف حكيمي... فماذا قالت عنه في الصحف؟

رضوى الشربيني أوّل من علّق على خلاف حسن شاكوش وريم! 

كانت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني من أوّل الأشخاص الذين علّقوا عبر السوشيل ميديا عن خلاف مغني المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق عبر نشر تغريدة فيها صورة ريم وهي ساجدة في حفل الزفاف، وعلّقت رضوى بالقول: "كدة يا حسن تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر قدام الناس كلها علشان اتجوزتك و كمان تدخلها القسم بعد شهرين جواز يا راجل!". 

وأضافت: "تقديرك للراجل اللي معاكي بيتبني بالمواقف والعشرة و دول الإثبات الوحيد ف ما تسبقوش الأحداث".