أفضل فطور للرجيم
انقاص الوزن
اليك الفطور المثالي عند اتباع حمية غذائية
فوائد الشمندر للرجيم
انقاص الوزن
الشمندر... لإذابة الشحوم بسرعة

اخفي عيوب بشرتك من دون مكياج

الخميس، 14 يناير 2016
طرق اخفاء عيوب البشرة دون مكياج

تعاني الكثير من السيدات من وجود شوائب في وجهها تجهل كيفية اخفائها من دون استعمال المكياج، كونها تفضل عدم وضع مستحضرات التجميل دوماً على وجهها وبالتالي تسعى الى استبدالهم بمستحضرات أكثر صحية. وهذا ما سنقدمه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة اتتمكني من اخفاء عيوب الوجه من دون اللجوء الى استخدام مستحضرات التجميل.

 

اليك خطوات صنفرة الوجه لبشرة مشرقة

 

سبل اخفاء عيوب البشرة دون مكياج

 

هناك سبل عدة لاخفاء عيوب البشرة ولكن على المرأة استخدام بعض المواد للوصول الى النتائج المرجوة التي قد تكون أكثر صحة من مستحضرات التحميل وتشكل بديلاً أفضل منه ومن البدائل التي يمكن استخدامها بدلاً من مستحضرات التجميل:

 

- كريمات الأساس: تتميز كريمات الأساس بتركيبات سميكة مرهقة ومؤذية للبشرة، ومن هنا يجب استبدالها بكريمات الوقاية من أشعة الشمس، والتي تسمى بالـ Sunscreen Tinted فبهذه الطريقة ستحققين التغطية لبشرتك والحماية من أشعة الشمس أيضاً.

 

- بودرة الأساس: بدلاً من استخدام بودرة الأساس التي تقوم بسد مسام البشرة يمكنك المسارعة بشراء بودرة الحماية من أشعة الشمس Tinted Compact Powder، كما يمكنك استخدام البودرة بمفردها.

 

- الكونسيلر: ان استخدام الكونسيلر بشكل يومي يمكنه أن يزيد من مشاكل الهالات السوداء بدلاً من علاجها، ولذلك فإنّ البديل الطبي له هو الـ Cover Stick، الذي يحتوي على فيتامين K الذي يعمل كعلاج لتقوية جدران الشعيرات الدموية وتحسين مظهر الهالات لتتألقي بتغطية لأسفل عينيك من جهة ولتساهمي في علاجها من جهة أخرى.