طريقة دمج الوان ظلال العيون
اطلالة ومكياج
بهذه الطريقة تدمجين ألوان ظلال العيون باحتراف
الروتين اليومي للعناية بالبشرة في الخريف
العناية بالبشرة
اليك الروتين اليومي للعناية بالبشرة في فصل الخريف

الفلفل الحار... لإنقاص الوزن بفعالية كبيرة!

الخميس، 22 أكتوبر 2015
 طرق استخدام الفلفل الحار لانقاص الوزن

من المعروف انّ الخضراوات المتنوعة يجب ان تشكل جزءاً اساسياً من نظامكم الغذائي يومياً، وذلك للحصول على المعادن، الفيتامينات ومضادات الاكسدة التي يحتاجها الجسم. كما أنّ الالياف تساعد على الشبع لفترة أطول وبالتالي تقليل السعرات الحرارية. ويعتبر الفلفل الحار من الخضار التي ستزيد فعالية وفائدة طبقك، لما له من فوائد جمى قد تجهلينها. لذلك، إكتشفي مع موقع "أنوثة" كيفية استخدام الفلفل الحار لإنقاص الوزن.

 

الفلفل الحرّ... يقوّي الأظافر ويعتني بها

 

حساء الفلفل الحار الدايت

 

يعمل الفلفل الحار على خفض الرغبة الشديدة في الطعام، حيث أنّه يحتوي على مادة الكابسيكم، التي تعطي الطاقة وترفع درجة حرارة الجسم.  وحساء الدايت يعتمد على إضافة الفلفل الأحمر إلى الحساء، ما يضيف النكهة الحارة والمميزة أيضاً. فعند تناول الحساء الغني بالخضراوات والفلفل الحار كجزء من خطة فقدان الوزن، يكون من السهل تلبية الاحتياجات الخاصة بك من الخضروات لهذا اليوم .كما يساعدك على البقاء في شبع لفترة أطول، مما يساعد على تجنب تناول وجبات خفيفة أو تناول السعرات الحرارية غير الضرورية.

 

رجيم الفلفل الحار

 

بالاضافة الى حساء الخضار مع الفلفل الحار، يمكن اتباع هذا الرجيم لخسارة عدة كيلوغرامات في الشهر الواحد بحسب قدرتك على الالتزام به:

 

- لمدة أسبوع، يجب تناول وجبة إفطار ثابتة تتكون من مشروب ساخن دون سكر، قطعة بسكويت‏،‏ قطعة جبن خالي الدسم‏ و100‏ غرام فاكهة‏.‏

 

الفلفل الاسود العلاج الانسب لشعركِ

 

‏- على الغداء‏، يجب تناول 300‏ غرام سمك او دجاج مع‏ طبق خضراوات يحتوي على الفلفل الحار. وعلى العشاء،‏ يمكن تناول شريحة لحم مشوي متبلة بالفلفل الحار.‏

 

- وفكرة اخرى للغداء حيث يتضمن بيضتين مسلوقتين‏، خضار مشكل‏ يضاف إليها 3 ‏ ملاعق صغيرة خل، ملعقة ماء، ملعقة مستردة، قليل من الملح والفلفل الحار. وعلى العشاء‏، 350‏ غرام كبد مشوي‏ مع سلطة من الخضار والفلفل الحار .