مكياج نيكد
اطلالة ومكياج
اليك خطوات تطبيق المكياج النيكد في الصيف
فوائد شاي الرمان
صحتك
لصحة سليمة... إشربي شاي الرمان

زيت الزيتون... الحل لأسنان ناصعة البياض

الجمعة، 22 يوليو 2016
زيت الزيتون للاسنان

كل ما هو متوفر في منزلك من مواد غذائية هو عنصر جمالي خفي يمكنك الاستفادة منه في الحصول على اطلالة رائعة ومشرقة وأبرز هذه العناصر هو زيت الزيتون. يمكنك الاطلاع على مقال أنوثة التالي للحصول على وصفات مميزة من زيت الزيتون للاسنان، كي تحصلي على اسنان بيضاء وقوية.

 

الطريقة الأولى

للاستفادة من فوائد زيت الزيتون للحصول على اسنان بيضاء ناصعة، أنت تحتاجين الى قطعة من القطن وإلى فنجان قهوة من زيت الزيتون. أما في ما خص طريقة التطبيق، فما عليك سوى أن تقومي بغمس قطعة القطن بفنجان زيت الزيتون ومن ثم فرك الأسنان بها لمدة 10 دقائق، بشكل يومي، حتى تلاحظي الفرق. ويمكن ان تستعيني بفرشاة الاسنان عوضاً عن القطن.

 

الطريقة الثانية

طريقة أخرى يمكنك اعتمادها بواسطة زيت الزيتون للحصول على اسنان نظيفة وبيضاء، وعلى لثة خالية من الجراثيم، وهي تقوم على المضمضة الصباحية بزيت الزيتون. انت تحتاجين الى كوب من زيت الزيتون كي تمضمضي به فمك لمدة 10 دقائق، يومياً في الصباح الباكر، ومن ثم غسل اسنان بمعجون الاسنان المناسب.

 

بشرتك دهنية؟ إستفيدي من زيت الزيتون!

 

الطريقة الثالثة

يساعد زيت الزيتون على حماية الاسنان من التسوس ويعتبر أحد أبرز العناصر المكافحة للجراثيم التي تسبب التسوس للأسنان. وكي تحصلي على النتيجة المرجوة في هذا الشأن، ما عليك سوى دهن أسنانك بزيت الزيتون مرة واحدة كل ثلاثة أيام، لمدة شهر أو شهرين، وفق ما تلاحظين النتيجة المرجوة.