الشاي الاخضر للتجاعيد
العناية بالبشرة
كيف يمكن أن تحاربي التجاعيد بالشاي الاخضر؟
هذه النصائح مهمّة لكِ لتنظيم حقيبة المكياج!
اطلالة ومكياج
هذه النصائح مهمّة لكِ لتنظيم حقيبة المكياج!

بعد الصيف... هكذا تتخلّصين نهائياً من إسمرار بشرتك!

الخميس، 30 أغسطس 2018
طرق التخلص من إسمرار البشرة بعد الصيف - أنوثة

هل تبحثين عن بعض الطرق السهلة والفعّالة للتخلّص من الإسمرار الذي إكتسبته بشرتك خلال فصل الصيف؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنعرّفك إلى بعض الطرق التي ستساعدك حتماً على الحدّ من إسمرار بشرتك الذي قد يكون مزعجاً لك بعد إنقضاء فصل الصيف.

طرق سهلة وفعالة لتقشير الوجه في المنزل

1- احرصي على تقشير بشرة جسمك تماماً كما تقشرين بشرة وجهك بعد إنقضاء فصل الصيف مرّة كلّ أسبوعين تقريباً، ما سيساعدك على التخلص من طبقات الجلد السطحية التي غالباً ما تكون ميتة وسمراء إثر تعرضها الكثيف لأشعة الشمس. وإختاري هنا مقشّراً لطيفاً ومثالياً لنوعية بشرتك بغية تطبيق هذه الخطوة، كما يمكنك إستشارة طبيب الجلد حول نوعية المقشر المناسبة لبشرتك إضافة إلى طريقة وتوقيت إستخدامه.

2- إختاري كريم مخصص لتفتيح بشرتك واحرصي على إستخدامه بعد إنقضاء فصل الصيف، ومن الضروري هنا إعتماد الكريم المثالي لنوعية بشرتك بعد إستشارة طبيب الجلد.

3- حاولي قدر المستطاع تفادي أشعة الشمس حتّى بعد فصل الصيف من خلال تطبيق الكريم الواقي من الشمس والمناسب لنوعية بشرتك قبل الخروج من المنزل، ما سيؤمن لبشرتك حماية متكاملة ويمنع إسمرارها أكثر.

4- يعتبر ترطيب البشرة اليومي من أهمّ الخطوات التي تساعد في التخلّص من إسمرار البشرة وتعزز نضارتها وليونتها. ومن الضروري تطبيق هذه الخطوة بعد إنقضاء الصيف بإستخدام كريم مرطب لطيف ومثالي لنوعية بشرتك كي تحصلي على النتائج المتوخّاة.

للعناية ببشرتك... طبّقي أسهل خلطات الافوكادو!

5- يمكنك تطبيق قشور الليمون، شرائح البطاطاس أو البندورة على بشرتك المسمرة لمدة نصف ساعة تقريباً قبل الإستحمام وستساهم هذه الخطوة بعد تكرارها في الحدّ من إسرار بشرتك.