هكذا تعتنين بأظافر الاكريليك منزلياً!
اطلالة ومكياج
هكذا تعتنين بأظافر الاكريليك منزلياً!
كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب للون بشرتك؟
اطلالة ومكياج
كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب للون بشرتك؟

بعد سنّ الأربعين... هذه الخطوات ضرورية للعناية ببشرتك!

الأربعاء، 14 فبراير 2018
طرق العناية بالبشرة بعد الاربعين

بعد سن الأربعين، سوف تلاحظين تبدلات كبيرة في جسمك وبشرتك، أبرزها بداية ظهور التجاعيد والعلامات التي تدل على التقدم في السن. وبالرغم من أن هذه العلامات طبيعية ويجب عليك عدم التوتر بسببها، يمكنك الحفاظ على بشرة نضرة ومشرقة من خلال إتباع بعض النصائح المفيدة. تعرفي عليها في هذا الموضوع الذي نقدمه لك.

- تقشير البشرة: من الضروري أن لا تتوقفي عن اللجوء إلى الماسكات والأقنعة الطبيعية التي تقشر بشرتك وتزيل الخلايا الميتة منها لتحافظي على نضارتها، خاصةً إذا كنت تعانين من بشرة جافة أو دهنية.

- ترطيب البشرة: إستخدمي كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك بشكل يومي، في الصباح والمساء لتغذية بشرتك والحفاظ على نعومتها. وطبعاً من المفضّل اختيار كريمات الترطيب المضادّة للتجاعيد والتي تحدّ من ظهور علامات التقدّم بالسنّ مثل التي نقترحها عليكِ تالياً:

* Talika REGENERATING DAY CREAM

* SkinCeuticals A.G.E. INTERRUPTER

* Hormeta HORME GOLD RE-GENERATION CREAM

- إختيار المكياج المناسب: بعد بدء ظهور التجاعيد، يجب عليك أن تغيري طريقة وضع المكياج الذي يتناسب مع بشرتك، ولا تتبعي اللوكات المبالغ بها فقط لإخفاء التجاعيد بل عززي جمالك بمكياج ناعم وطبيعي.

- إتباع نظام غذائي متوازن: بعد سن الأربعين، يجب عليك الحفاظ على نمط سليم في الطعام، وتجنبي تماماً الأكلات الدهنية أو غير الصحية. فضلي الأكلات الغنية بالفيتامينات والبروتينات للحفاظ على بشرة مرطبة وصحية.

- أهمية الرياضة: إذا لم تكوني من محبي الرياضة، قهذا الوقت المناسب للبدء بها، فهي تساعدك على شد عضلات جسمك وتحافظ على بشرة مشدودة وصحية. يجب عليك القيام ببعض التمارين أقله لمدة نصف ساعة يومياً لنتائج سريعة.

 
/**/
 
/**/
 
/**/

shopify-buy-frame--product, iframe { display: inline-flex; } .shopify-buy-frame--product, iframe { display: inline-flex; }