بالصور... تسريحات شعر للعروس ستبهركِ!
زفوها
بالصور... تسريحات شعر للعروس ستبهركِ!
ديكورات ملكية لطاولات حفل الزفاف والتي جمعناها لك من اشهر مزيني حفلات الأعراس في العالم العربي
زفوها
بالصور... ديكورات ملكية ملفتة لطاولات حفل الزفاف!

بهذه الطرق والخطوات يمكن للعروس المحجّبة أن تعتني بشعرها!

الثلاثاء، 12 مايو 2020
بهذه الطرق والخطوات يمكن للعروس المحجّبة أن تعتني بشعرها!

قبل موعد الزفاف على العروس أن تنجز مختلف الأمور الأساسية للحفل، ولكن هذا لا يعني أن تنسى نفسها فهدفها الأساسي أن تكون إطلالتها كعروس كاملة متكاملة، وهنا يمكننا التحدث عن العناية بالبشرة كل يوم بالإضافة لبدء العناية بالشعر بشكلٍ يومي قبل شهرين من العرس. وهذا الأمر ينطبق أيضاً على العروس المحجبة، فحتى لو أن شعرها لن يظهر في حفل زفافيها ولكن أن تتمتع بشعرٍ صحي ورائع مع دخولها للحياة الزوجية، من هنا اليك بعض الخطوات المفيدة لكِ:

- في البداية عليك معرفة إذا كنت تريدين تغيير لون شعرك عليك فعل ذلك قبل ثلاثة أشهر من الزفاف، وذلك للحرص على صحة شعرك وأيضاً ثبات درجة اللون الأساسي الذي تريدينه على الخصلات.

- طبعاً عليك استعمال الشامبو والبلسم مع كل المنتجات المناسبة لنوع شعرك، واحرصي على أن تكون بجودة عالية، لا تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية، كي لا تسبب التلف للخصلات والتقصف في اطرافها.

بالصور... تسريحات شعر للعروس ستبهركِ!

- لتتمكني من زيادة لمعان شعرك والتألق ببريقه، اعمدي على غسل الشعر بعد الإستحمام بالماء البارد، فهذه من أهم الحيل التي تدعم صحة وجاذبية الخصلات.

- قبل وضع الحجاب لا تنسي أهمية تمشيط الشعر بلطف كل يوم ولفه بطريقة ناعمة، وخلال وقت فراغك اعمدي على تمشيط الشعر من جديد أو تدليك فروة الرأس لتسريع الدورة الدموية فيها، مما يزيد من نمو الخصلات.

- إستفيدي من الوقت المتاح لكِ في المنزل، ففي المرحلة التحضيرية لزفافك تعتبر الماسكات الجاهزة أو الطبيعية من أكثر الأمور التي تعزز من صحة وإشراق شعرك، لذا لا تترددي أبداً بإستعمالها مرّة كل أسبوع على الأقل. هذا بالإضافة للزيوت الطبيعية المتعددة، ولكن قبل إستعمالها عليك معرفة المناسبة لنوع الشعر الذي تمتلكينه، فمثلاً إذا كان شعرك يحتاج لمزيد من الكثافة فخلطة زيت جوز الهند مع زيت الخروع والقليل من زيت الزيتون الطبيعي هي المطلوبة لحل مشكلتك.

الصور... فساتين زفاف منفوشة لافتة بتصميمها للعام 2020!

واليك هذه الخلطة الطبيعية الخاصة لشعر العروس المحجبة: ضعي في وعاءٍ عميق زلال بيضة واحدة مع مع عصير نصف برتقالة، وضعي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون الطبيعي. بعد مزج المكونات جيداً عليك وضع الخلطة من جذور الشعر الى الأطراف، واتركيها لمدة نصف ساعة كاملة. لتتمكني بعدها من غسل شعرك جيداً بالماء والشامبو.