كيفية تغيير طباع الرجل
حياة زوجية
وحدك تملكين مفتاح تغيير طباع الرجل... إليك الطريقة!
طريقة التعامل مع الزوج الممل
حياة زوجية
تشعرين ان زوجك ممل؟ اليك طريقة التعامل معه

تريدين التقرب من الزوج؟ إليك هذه الطرق البسيطة!

الأحد، 18 ديسمبر 2016
طرق للتقرب من الزوج

تسعى كل النساء الى بناء علاقة حب طويلة الامد لا تنتهي حتى بعد الزواج، لذا من المهم التركيز على الطرق المختلفة للتقرب من الزوج. وفي هذا المقال من انوثة، نعرفك على ابرز طرق للتقرب من الزوج، علها تساعدك في النجاح في كسر الروتين العاطفي في العلاقة الزوجية بينكما.

ما هي اهمية المصارحة في الحياة الزوجية؟

أولاً، في البداية للتقرب من الزوج لا بد من التركيز على الاطلالة الخاصة بالمراة، فالرجل كما بات معلوماً يميل الى النظر أكثر منه الى المشاعر، لذا فإن اردت التقرب من الزوج بطريقة متجددة، لا بد من ان تركزي على التجديد في الاطلالة في مختلف الاوقات والمناسبات. لذا  لا تهملي التغيير في الشكل كتسريحة الشعر والمكياج أو ارتداء الملابس الجديدة واللافتة.

ثانياً، ايضاً من طرق التقرب من الزوج لا بد من التنبه الى الكلمات الجميلة التي تمنحينه اياها والتي تقولينها له في مختلف الاوقات والمناسبات. ويمكنك ان تستعملي هذه الكلمات خارج المناسبات التي تجمعكما، إذ إن الكلام الجميل المليء بمشاعر الحب والود يمكن أن يساعدك في التقرب اكثر من زوجك.

ثالثاً، كذلك من الطرق المساعدة في التقرب من الزوج نذكر الاحترام والتودد المستمر اليه بين الحين والآخر، فكلما اشعرت الزوج بانه مهم في حياتك وأنه يلعب دوراً كبيراً في مسيرتكما الحياتية، وكم أنت تقدرين ما يقوم به من جهود، فهذا سيساعدك على التقرب اكثر منه.

رابعاً، ايضاً من الطرق المساعدة في التقرب من الزوج، هي مشاركته في النشاطات التي يحبها، كأن تبادري انت الى طرح الفكرة في التوجه الى احد المراكز التي يحبها او القيام بنشاطات مميزة يستهويها، فهذه الطريقة تظهر للزوج مدى حبك له للمشاركة في مختلف الامور التي يحبها هو.

تعرّفي إلى أسس العلاقة الزوجية الناجحة

خامساً، ايضاً المفاجآت والهدايا التي تقدمها المراة للزوج بين الحين والآخر، من دون مناسبات تذكر، تساهم ايضاً في التقرب من الزوج والسعي الى بناء علاقة زوجية قوية ومتينة بينهما.