مناكير مستوحى من وحيد القرن
اطلالة ومكياج
لإطلالة مميزة... إختاري المناكير المستوحى من وحيد القر...
اسرار جمال المرأة الكورية نضعها بين يديك!
اطلالة ومكياج
اسرار جمال المرأة الكورية نضعها بين يديك!

تبييض القدمين أسهل بكثير مع هذه الطرق!

الإثنين، 22 يناير 2018
تبييض القدمين أسهل بكثير مع هذه الطرق!

قد تعاني القدمين أحياناً من الإسمرار ما يستدعي الإعتناء بهما بطرق معيّنة للتخلّص من هذه المشكلة وتفاديها. وسنكشف لك في الموضوع التالي بعض الطرق السهلة والفعّالة في تبييض القدمين والتي ننصحك بتطبيقها والإستفادة منها عند الحاجة.

أولاً، كي تنجحي في تبييض قدميك إلتزمي تقشيرهما من مرّة إلى مرّتين أسبوعياً. فللتقشير دور ملموس في القضاء على الجلد والخلايا الميتة التي يؤدّي تكدّسها على بشرة قدميك بجعلها داكنة بشكل ملحوظ.

ثانياً، احرصي على ترطيب قدميك عبر تدليكهما يومياً بإستخدام كريم مرطّب أو عبر تطبيق زيوت معيّنة على غرار زيت جوز الهند أو اللوز. وتساهم هذه العملية في تليين الجلد والقضاء على التشققات التي قد تجعل لون الجلد غامقاً.

ثالثاً، لخلّ التفاح دور فعّال في تفتيح البشرة والقضاء على الفطريات التي قد تصيبها. وننصحك هنا بتجهيز ماء دافئة وإضافة القليل من خلّ التفاح إليها  ثمّ نقع قدميك فيها لمدة 15 دقيقة، وغسلها بعدها بالماء الفاتر.

هل تعانين من إسمرار يديك؟ اليك هذه الخلطات الفعالة للتبييض

رابعاً، حاولي تطبيق الكريم الواقي للشمس عند تعرّضك لأشعة الشمس أثناء إنتعالك الأحذية المفتوحة ما سيساعدك على حماية بشرة قدميك من الإسمرار والحفاظ على لونها الطبيعي.

خامساً، يمكنك كذلك الإتّجاه نحو تقنيّة التقشير بالليزر ذات النتائج السريعة والملموسة. وتعمل بشكل أساسي على إزالة الطبقة الجلدية الداكنة وتخليص البشرة من جفافها وتشققاتها، ما يؤدّي إلى تبييض البشرة وتوحيد لونها.