نصائح للعناية بقدمي العروس
زفوها
نصائح اساسية لتعتني بقدميك قبل يوم الزفاف
الافراط في تناول الاكل قبل الزفاف
زفوها
احذري الافراط في تناول الاكل قبل الزفاف!

خطوات بسيطة لترتيب دولاب العروس

السبت، 12 ديسمبر 2015
طرق ترتيب دولاب العروس

الملابس الصيفية والشتوية، الملابس الداخلية، المفارش واللحاف وغيرها من الأمتعة التي تنقلها العروس معها إلى منزلها الزوجي تتطلب توضيباً خاصاً في دولابها. ولكن هل تعرفين كيف يمكنك وضعها في الدولاب بطريقة مميزة؟ إليك من أنوثة طريق ترتيب دولاب العروس في هذه الخطوات.

خطوات تسّهل عليكِ تجهيز غرفة نوم العرسان

الفوط والملايات

تحتفظ العروس في دولابها بالفوط والملايات الضرورية لها، وعليها توضيبها بطريقة لا تتطلب مساحة كبيرة في الدولاب. وتعتمد طريقة توضيب الفوط والملايات على لف كل قطعة بشكل دائري، ومن ثم رصها إلى جانب بعضها البعض. كما يمكنها طي الفوط والملايات على شكل مثلثات، ووضع كل اثنين بجوار بعضهما ليشكلا مربعاً. ومن المهم ايضاً أن يتم تنسيق ألوانها عند توضيبها، والانتباه إلى وضع الملايات المزخرفة على حدة، والملايات العادية على طرف آخر.

الملابس الشتوية والصيفية

بالطبع للملابس أيضاً مكانتها المحفوظة في دولاب العروس. ومن المفضل عند توضيب الدولاب أن تقوم العروس بطي الملابس الشتوية والصيفية على شكل مربع، وتضع كل قطعة فوق الأخرى، للاستفادة من مساحة الدولاب قدر الإمكان.

المفارش واللحاف

نجد أيضاً في دولاب العروس المفارش واللحاف، وهي غالباً ما توضع داخل الدولاب في الأعلى أو في القاع، لا تكون أبداً في الوسط. أما طريقة طيها فهي اللف للجهة الداخلية مع الحفاظ على الزخارف إلى الجهة الخارجية. أيضأ يتم صفها في الدولاب لجهة تنسيق الألوان.

للعروس الجديدة... هكذا تكونين ربة منزل ناجحة

الملابس الداخلية

في هذا الدولاب الذي توليه العروس أهمية كبرى، يتم أيضاً توضيب الملابس الداخلية، ومن هذه الجهة يتم ذلك من خلال صفها من الأقصر إلى الأطول، وتبعاً للألوان المتناسقة.