أخطاء يجب تجنبها في ديكور حفل الزفاف - أنوثة
زفوها
لديكور رائع في حفل زفافك... تجنّبي هذه الأخطاء!
اتيكيت التهنئة بالزواج
زفوها
هل تعرفين أنّ للتهنئة بالزواج اتيكيت معيّن؟

كيف تعطّرين جسمك قبل الزفاف هذا الصيف؟

الثلاثاء، 31 يوليو 2018
طرق تعطير جسم العروس في الصيف
تسعى كل عروس إلى أن تكون بأبهى اطلالتها في حفل زفافها، فهو اليوم الذي تنتظره مختلف النساء لابراز جمالهن بطريقة ملفتة ومميزة. لذا لا بد من التركيز على العناية بالبشرة قبل فترة من موعد الزفاف، لتكون أكثر اشراقاً وحيوية. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة ،إخترنا أن نلقي الضوء على ابرز طرق تعطير جسم العروس في الصيف. 
 
ما هي افضل طرق تعطير جسم العروس في الصيف؟
 
- اعتماد المستحضرات المعطرة الخاصة ببشرة العروس تعتبر من بين الطرق المفضلة لتعطير الجسم خصوصاً في فصل الصيف، ويمكن للعروس ان تختار المستحضرات التي توضع مباشرة بعد الاستحمام، حيث تحافظ على الرائحة المنعشة والزكية للعروس طيلة اليوم. ويجب الحذر في هذا الشأن من اختيار المستحضرات التي تتناسب مع نوع بشرة العروس لتفادي اي مشاكل جلدية محتملة قبل الزفاف.
 
 
- تجدر الاشارة الى ان بعض الاطعمة يمكن أن تعزز الافرازات في الجسم ما يؤدي الى انبعاث بعض الروائح المزعجة منه، لذا على العروس أن تتوقف عن تناول هذه الاطعمة، خصوصاً الحارة وذات النكهات القوية، قبل موعد زفافها ببضعة ايام، وذلك لتجنب انبعاث بعض الروايج المزعجة. 
 
- بالاضافة الى أن الطريقة الامثل لتعطير جسم العروس تقوم على استخدام الماسكات الخاصة بالجسم مع التقشير المستمر للبشرة بين الحين والآخر، ما يساعد على التخلص من الرواسب الجلدية التي تتراكم على البشرة، خصوصاً الخلايا الميتة، ما يجعل الجسم اكثر افرازاً. لذا احرصي على تطبيق هاتين الخطوتين قبل موعد زفافك ببضعة اشهر لتكون النتيجة ايجابية. 
 
 
- العطور والزيوت العطرية وغيرها من المستحضرات التجميلية يمكن ان تساعد في الحصول على بشرة معطرة بطريقة متقنة ومميزة للعروس قبل موعد زفافها هذا الصيف، استخدمي ماء الورد أو الزهر والجئي الى الصابون المعطّر والى الحمام المعطر لتحصلي على الرائحة المنعشة والحيوية في هذا الفصل الحار.