الابراج وفشل التجربة العاطفية
صفات الابراج
إكتشفي بحسب برجك أسباب فشل تجربتك العاطفية
اوقات السعد لمواليد برج العذراء
صفات الابراج
ما هي أوقات السعد لمواليد برج العذراء؟

الأبراج تحدد طريقة تفكير زوجك... تعرفي إلى خصائصها!

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015
طرق تفكير الازواج حسب برجهم

الأبراج عنصر مهم في تركيبات الشخصية الفردية للمرء، وهي تدخل في تحديد طباعه والخصائص التي تميزه وتؤلف شخصيته. لذا على الزوجة أن تعرف صفات برج زوجها لكي تتمكن من التعامل معه بالطريقة الصحيحة. أنوثة تطلعك اليوم على طرق تفكير الأزواج حسب أبراجهم في هذا المقال.

الرجل الحمل

يتمتع رجل الحمل بتفكير عميق تطغى عليه صفة الإبداعية، فهو يحب كل ما هو جديد وغريب، ويرغب في ترك بصمته في كل الأمور التي يقوم بها. من أبرز الأدوار التي تلائم هذا البرج، نظراً لطريقة تفكيره العميقة والدقيقة، هناك المستشار والناصح ويشكل ملجأ لكل باحث عن جواب.

الرجل الثور

يتميز رجل برج الثور بأنه هادئ الطباع ما يساعده على التركيز والتفكير بشكل سليم وثابت ومنطقي. ولكنه في المقابل، لا ينسى الإساءة بسهولة وقد ينفعل لأمور عدة ولكن بعد فترة من الوقت. يفكر الرجل الثور بشكل عميق ولا يحب التسرع في اتخاذ القرارات مهما اختلفت أنواعها. يحب الوقوف إلى جانب كل من يطلب مساعدته ويحقق ذلك من خلال تمكنه من حل المشاكل بسرعة.

الرجل الجوزاء

هو محاور ناجح ورجل إجتماعي بامتياز، يصهل عليه تكوين الصداقات لأنه يؤمن أن كل إنسان يقدم له معرفة جديدة ومغايرة عن التي سبق له واختبرها. إنسان مفكر وعميق يحب المطالعة واكتساب المعرفة، فتراه يستشهد بأقوال العلماء والأدباء، ويكن اعتباره بكل بساطة مدمن على القراءة. كما أنه يجبد التعبير عن آرائه من دون التعرض بسوء الكلام للآخرين.

الرجل السرطان

مولود السرطان، رجل متسلط، يفكر دائماً أن زمام الأمور يجب أن تكون بيده وحده دون سواه. هو إنسان متقلب، مستعد لتبديل أفكاره وآرائه بطريقة سريعة، ما ينعكس على ملامح وجهه. يبقى الرجل السرطان مسعدا للمساعدة مهما تطلب الأمر. يفضل الاستعانة بالأحلام ليهرب من الواقع الذي لا يتوافق معه.

الرجل الأسد

رجل برج الأسد يميل دائماً إلى الاستعداد للمساعدة، وهو يفضل الراحة والهدوء لأنه يعتقد أن هذا الأمر يساعده على ترتيب أفكاره والتمتع بالمنطق لاتخاذ القرارات المناسبة.

الرجل العذراء

الرجل العذراء هو رجل واقعي وحذر، يدقق في أبسط الأمور وأكثرها صعوبة، يتمتع بالدقة في التفكير والتحليل، على الرغم من أنه رجل غامض، لا يحب أن يظهر اهتمامه للجميع.

الرجل الميزان

هذا الرجل يعتمد بشكل كبير على شكله الخارجي، ويؤمن أن الجاذبية عنصر أساسي في تبادل الأحاديث والتعارف واكتساب المعرفة الصداقات. يلفت رجل الميزان الجميع بأسلوبه الراقي في الحديث وفكره العميق والغني بالمعلومات والتحاليل والأحداث التاريخية.

الرجل العقرب

الرجل العقرب هو رجل متحرر ومتشدد، فهو متحرر من القوانين الأخرى المحيطة به، ومتشدد في تطبيق قوانينه الخاصة. يميل دائماً إلى التفكير في التغيير، والخرود عن المألوف وكل ما هو تقليدي وكلاسيكي. أحياناً ينجرف وراء أفكاره وربما يصل إلى حد الانقلاب على كل ما لا يناسبه.

الرجل القوس

يفكر الرجل القوس في مصلحته دائماً، فهو يضعها في المقام الأول في حياته. يحب أن ينفذ كل ما يضعه نصب عينيه، وتحقيق الأهداف التي يريدها. كثرة الأفكار الموجودة في عقله، وكثرة التجارب التي غالباً ما يخوضه، تزرع الشك في عقله، ويسعى لإثبات صحتها أو عدمها.

الرجل الجدي

يتمتع رجل الجدي بواقعية فكرية عميقة، ويتصف بالجدية في الأحاديث والأقاويل، يميل إلى تحقيق كل ما يضعه أمام ناظريه، والأهداف التي يحددها هي أمر ضروري لمتابعة مسيرته.

الرجل الدلو

يتمتع الرجل الدلو بفكر مميز ساحر لا مثيل له بين سائر الأبراج الأخرى. يتمتع بقدرة حوارية تجذب المستمعين إليه ويسحرهم بفكره العميق ذات المعرفة الكبيرة والشاملة. يحب التعرف إلى كل ما هو جديد وحديث.

الرجل الحوت

يتميز رجل الحوت بأنه كاتم لأسرار الغير، فهو يؤمن أن الثقة يجب أن تكتسب، ولا يمكن أن يفرط في الأسرار التي يحملها له الآخرون. يحب أن يكون ملجأ لمساعدة كل من يقصده، ويقدم لهم الدعم الكامل في كل قضية يستطيع المساعدة فيها.