اضرار التدخين
صحتك
لن تتصوّروا كم يسيء التدخين لصحّتكم!
تعليم المكياج للمبتدئين
اطلالة ومكياج
اتقني المكياج حتّى لو كنت مبتدئة!

تكبير الصدر ليس حلماً صعب المنال!

الخميس، 08 ديسمبر 2016
تكبير الصدر

كل مرأة تبحث عن الجمال والانوثة، اللذان يبرزان عبر الجسم المتناسق. لذا، تبحث عن طرق للحصول على صدر كبير مناسب لشكل جسمها ويبرز جمالها. لكنّ، يمكن تكبير الصدر دون اللجوء إلي عمليات جراحية خطيرة. لذا، يقدم لك موقع أنوثة افضل الطرق لتكبير الصدر.

ممارسة التمارين الرياضية

تمارين الضغط تساعد في زيادة حجم عضلات الصدر وتقويتها. كما يمكن القيام بإنقباضات متساوية للصدر، مع إنكماش العضلات وعدم تمددها. قومي بهذا التمرين 3 مرات أسبوعياً.

النظام الغذائي

ركّزي في نظامك على الطعام الذي يحتوي علي الأستروجين مثل الفول، الصويا، التوفو، الجبن واللبن .وعند تناول المزيد من السعرات الحرارية، يزيد حجم الثدي.

تكبير الصدر بالملابس

إرتدي الملابس وحمالة الصدر المناسبة التي تكبّر الصدر. كما يمكنك وضع مكياج الجفون البرونزي بين الثديين والرسم في وسط الصدر حتى يصبح لديك شكل V  بينهما. بالإضافة إلى ارتداء حمالة صدر ضاغطة التي تجعل الصدر يبدو بمظهر جميل وحقيقي، لكن حاولي أن تكون مناسبة حتى لا يكون الثدي مدبب أو غريب الشكل. ويمكنك إضافة حشوة إلى حمالة الصدر لزيادة حجم الثدي.

عند شراء الحمالة، الجأي الى مكان انيق ذو نوعيّة جيدة. وقومي بقياس حمالة الصدر قبل شرائها، لأنك قد تتفاجئين بالثقل الذي تمدّك به. لا تشتري حمالة لا تريحك لأنّك سترتدينها لوقت طويل.