ميزانية الاسرة في رمضان
حياة زوجية
كيف يمكن ضبط ميزانية الأسرة في رمضان؟
كيف أخلي زوجي يراضيني؟
حياة زوجية
خطوات لطيفة ليراضيك زوجك!

اكتشفي معنا فنون دعوة الزوج للفراش

الثلاثاء، 30 يونيو 2015
طرق جذب الزوج للفراش

الزوج بحاجة أن ينظر اليك كأنثى ترغب به قبل أن يرغب بها هو، فهو يحتاج الى الإحساس أن شريكته تحبه وترغب في التواصل الحميم معه في أي لحظة، اي أن لا تكون الرغبة من طرف واحد فقط. ومن الأساليب الفعالة لدعوة الزوج إلى الفراش هو التعامل الذكي مع حواسه وهذا ما سنوضحه في السطور التالية.

العين: عين الرجل تنظر الى أماكن في المرأة لا تتوقعها لذا يجب عليها أن تلبس له أجمل الثياب وليس شرطا هنا ان تكون ثياباً شبه عارية فالرجل بطبعه يمل من كل شيء عند التكرار. فيوماً تلبسين له ثيابا تكشف أكثر مما تستر كالثياب الضيقة او القصيرة جدا ويوماً تلبسين له ثوبا يسترك من رأسك لقدميك ولا يظهر منك شيء. ومن المسائل المحببة إلى الرجل التغيير والتنويع في المظهر مثل تغيير تسريحة شعرك وأيضا طريقة مكياجك. ومن الوسائل النسائية الفعالة في جذب الزوج خطواتك وطريقة مشيك أمامه عليك أن تظهري له ما تقدرين عليه من دلال.

الأنف: الرجل لا يحب النوع الواحد من العطور، لذا عليك التنويع في رائحتك وكل مرة تضعين عطرا لا تكرريه في اليوم الثاني، مرة عطرا ومرة بخورا وهكذا حتى إن الرجل أحيانا قد يحب أن يشم رائحة شريكته على طبيعتها بدون أي عطور أخرى وقد يعتبر رائحتها أفضل من أي عطر من أغلى العطور.

ادفعي زوجك لمراضاتك في خطوات بسيطة

الأذن: الصوت المغناج يثير خيال الرجل اذا سمعه من وراء جدر فكيف اذا كان أمامه.. فالرجل يحب سماع صوت شريكته لذا عليك إخفاض صوتك والحديث معه بدلال وصوت يكاد يذوب من الرقة.

دلليه بطريقتك: إذا كان مرهقا من العمل اعملي له تدليكاً برفق ونعومه وستلاحظين أنه سيكون البادئ في مداعبتك وسيسعى إلى تبديل الأدوار ليقوم هو بعمل المساج لكِ. قبليه كثيرا، وقت النوم وعندما يصحو، وقت مغادرته للعمل وعند العودة، واهمسي في أذنيه بأنك ستكونين بانتظاره وستشتاقين اليه كثيرا.

أتصلي به في العمل بين الحين والآخر وأخبريه كم أنت مشتاقة اليه ولسماع صوته. ولا تنسي ان تفاجئيه بالمناسبات المهمة التي تغيب عن ذهنه، كأول يوم تعرفتِ عليه ويوم الزواج والخطوبة وفاجئيه بحفلة بسيطه يحضرها أنتما الأثنان فقط.