تغييرات ممنوعة على العروس قبل الزفاف
زفوها
إذا كان موعد زفافك اقترب... لا تقومي ابداً بهذه التغيي...
طرحات عرايس
زفوها
طرحات عرايس من انستقرام رائعة جداً لاطلالتك!

تنحيف الخصر قبل الزفاف ليس امراً مستحيلاً!

الثلاثاء، 07 مارس 2017
طرق سريعة لتنحيف الخصر قبل الزفاف

إن كنت تحضرين للزفاف يمكنك أن تستعيني اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة بطرق سريعة لتنحيف الخصر قبل الزفاف تساعدك في الحصول على جسم أجمل وأكثر رشاقة فييوم الزفاف لكي تظهري بشكل أنيق ومميز في إطلالة الفستان الأبيض الذي سترتدينه. بما أن كل عروس تحلم بجسم أجمل في يوم زفافها إجعلي هذا الحلم حقيقة اليوم وليكن جسمك وخصرك نحيفين في يوم الزفاف لإطلالة لا تقاوم في الفستان الأبيض الخلاب. 

أولاً، من المهم أن تغيري نمظك الغذائي بشكل أساسي من أجل أن تنحفي خصرك وذلك من خلال تناول نظام غذائي لا يحتوي على النشويات والحلوى أو حتى الحبوب أيضاً لأن غالبية الحبوب ومن بينها العدس والحمص والفاصولياء تقود الى ظهور دهون البطن. من المفضل أن تستبدلي نظامك الغذائي هذا بنظام مرتكز على الخضار والفاكهة بكميات معتدلة لأن نسبة الألياف الموجودة فيها تعمل بقوة على حرق الدهون في الجسم.

ثانياً، تناولي 3 وجبات يومياً ولا تتجاهلي أي وجبة منها ولكن من الضروري أن تكون هذه الوجبات صحية ولا تحتوي في داخلها على أي عنصر يزيد الوزن كي لا تخفقي في تنحيف خصرك.

ثالثاً، ثابري على شرب الماء وحاولي أن تشربي أكثر من ليترين خلال اليوم فالحصول على نتيجة سريعة يكون من خلال شرب الماء بشكل دوري خلال اليوم للتخلص من الدهون في الجسم.

كيف تحافظين على لياقتك قبل الزفاف؟ 

رابعاً، مارسي الرياضة لمدة ساعة على الأقل في اليوم وبحال شعرت أنك متعبة ارتاحي قليلاً ولكن تابعي ممارسة الرياضة. من المهم أن تكون الحركت الرياضية قوية وذلك لكي تشعري بأنك تحرقين الدهون وتشعرين بالتعرف.