صيحة البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون
اطلالة ومكياج
هل يمكن أن تستخدمي البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون؟
زيوت لتنعيم الشعر
اطلالة ومكياج
تنعيم الشعر ليس حلماً مع هذه الزيوت!

هل تحلمين بتكبير خدودك؟ اليكِ هذه الطرق الطبيعية السهلة

الثلاثاء، 07 فبراير 2017
تكبير الخدود

ترغب جميع النساء بالتمتّع يخدين ممتلئتين، للحصول على وجه ممتلئ، حيوي ومشرق. لذا، يلجأن الى العمليات الجراحية المكلفة والتي قد تضرّ بوجهك. لكنّ، هناك طرق طبيعية لتكبير الخدود، بإمكان أي إمراة تطبيقها. اكتشفي كيفية تكبير الخدود مع موقع أنوثة.

4 أخطاء تقعين بها عند وضع مكياج الخدود

طرق تكبير الخدود

اذا كنت تريدين تكبير الخدود دون استخدام اي مواد طبيعية او لا، قومي بقرص خدّيك بنعومة مع تدليك وجه بأكمله. فهذا الأمر يساعد على تنشيط الدورة الدموية والخلايا، وبالتالي إضاءة الخدين كي تبرز ممتلئة. كما يجب ترطيبهما، بكريم أو غسول ملطّف وناعم، مضاد للجفاف. فهذه الكريمات مخصّصة لمعالجة وتهدئة البشرة من التشققات، خصوصاً في الصباح وقبل الذهاب للنوم.

وصفات طبيعية لتكبير الخدود

- يشتهر مزيج السكر وزبدة الشيا بغناه بالأحماض الدهنية التي تزيد من ليونة الجلد، وكثيراً ما يستخدم على الشفاه. ومفيد ايضاً لمنطقة الخدين، حيث يساعد في التخلص من الخلايا الميتة لإعطاء خديك مظهراً مشرقاً. 

كل ما عليك فعله هو مزج كوب وربع من زبدة الشيا مع ¾ كوب سكر. حرّكي جيداً ثم ضعي المزيج في الثلاجة حتى يتماسك. طبّقيه كقناع على خدّيك لمدة 5 دقائق. بعدها، افركي خديك بحركات دائرية ناعمة ثم شطّفي بالماء الدافئ ومنشفة ناعمة.

كيف تحصلين على خدود منفوخة طبيعياً؟ 

- تعتبر الالوفيرا من اشهر وافضل المواد الطبيعية للبشرة. حيث أنّها تحارب الالتهابات وتساعد في ليونة الجلد. كل ما عليك فعله هو استخدام هلام الالوفيرا على خدّيك والتدليك بحركات دائرية وناعمة من 30 الى 60 دقيقة قبل الاستحمام. طبّقي هذه الطريقة يومياً. واذا اردت طريقة اسهل، يمكنك شرب عصير الالوفيرا الطبيعي صباحاً.