زيت السمسم لشعر الاطفال
جمال و صحة
استخدمي زيت السمسم للمحافظة على شعر طفلك وصحّته!
ازالة البقع من الوجه
العناية بالبشرة
طرق طبيعية تساعدك على ازالة البقع من الوجه

تخلصي من الذقن المزدوج بهذه الطرق الطبيعية

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015
طرق طبيعية للتخلص من الذقن المزدوج

تعاني الكثير من النساء من مشكلة الذقن المزدوج المزعجة ويتمنين لو أن الحل بين أيديهن. ولكن نعم الحل موجود بين يديك ببعض الخلطات الطبيعية التي من السهل تنفيذها في المنزل ونحن سنقدمها لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

ما هي آخر تقنيات لازالة شعر الوجه؟

- التدليك بزبدة الكاكاو: من المعروف عن زبدة الكاكاو أنها تساعد على خسارة الدهون المتراكمة في منطقة الذقن، واليوم من السهل أن تجد المرأة عدداً من الكريمات الذي يحوي هذا النوع من الزبدة. أما عن كيفية استخدامها فالأمر سهل جدّاً دلكي بها مرة في الصباح ومن ثم دلكي مرة في المساء على منطقة الذقن لكي تتخلصي من الدهون المتراكمة فيه.

- استخدام زيت اللوز: من بين الامور التي يساهم في تحقيقها زيت اللوز نجد شد البشرة، وفعاليته مثبتة لذلك يمكنك استخدامه في منطقة الذقن من خلال تدليكها بشكل دائري كل يوم لعشر دقائق.

- بياض البيض مع العسل: تكمن هذه الخلطة في خفق بياض حبتين من البيض مع ملعقتين من الحليب وملعقة صغيرة من العسل. بعد مزج المكونات معاً بطريقة جيدة مدي القناع على ذقنك واتركيه ليجف. إغسلي منطقة الذقن بالمياه الدافئة ومن ثم ادهنيها بالقليل من زيت الزيتون.

عالجي نحافة الوجه بالطرق الطبيعية

- عصير البطيخ: صبي القليل من عصير البطيخ على قطنة وامسحي بها منطقة الذقن وهذا العصير يحوي على مكونات تعمل على شد البشرة المترهلة.

- الزنجبيل مع الشاي الأخضر والحليب: ضعي قطعة من الزنجبيل في الماء المغلي ومن ثم افرميه وبعد ذلك أضيفي اليه ملعقتين صغيرتين من الشاي الأخضر مع كوب من الحليب. عند خلط المزيج تحصلين على عجينة متماسكة ضعيها على ذقنك وبعد أن يجف اغسليه بالماء الدافئ.