أهمية المفاجآت بين الزوجين
حياة زوجية
المفاجآت مهمة جداً بين الزوجين... واليكِ الاسباب
أسباب التوتر في العلاقة الزوجية
حياة زوجية
إليك أهم أسباب التوتر بين الزوجين

نصائحنا لكِ للتعامل مع شخير الزوج

الأحد، 09 أغسطس 2015
طرق طبيعية للتخلص من شخير الزوج

المشاكل العادية بين الزوجين ليست فقط المشاكل اليومية التي تسبب بخلافات بينهما بل هناك أيضاً بعض المشاكل التي تتواجد في كل إنسان كعادات مثلا مزعجة فيسعى الآخر الى تغييرها فماذا إذا عن التعامل مع مشكلة شخير الزوج؟ اكتشفي الحل من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة.

 

- يمكنك أن تتدخلي لتغيري وضعية نوم زوجك من دون أن تجعليه يستيقظ بل بادري نحوه بكل هدوء واجعليه ينام بشكل مغاير للوضعية التي كان يشخر فيها فمثلا إن كان مستلقياً على ظهره اجعليه يستدير على أحد جانبيه مما سيوقف شخيره فوراً أو يخفف من حديته.

 

اتبعي هذه النصائح لتحصلي على حياة زوجية ممتعة

 

- من المعروف أن للشخير بعض المصادر المتواجدة أصلاً في جسم الإنسان وهو قد يتأتى من الأمور المسببة للحساسية كالغبار أو الأزهار أو الأشجار لذلك إن كانت غرفة النوم تشرف على الحديقة تفادي إبقاء النافذة مفتوحة لتحاشي دخول غبار الأزهار والشجر والى جانب ذلك احرصي على غسل أغطية السرير والوسادات بشكل دائم الى جانب مسح الغبار من الغرفة بشكل دوري.

 

- للمياه فوائد عديدة وصحية للجسم ومن أبرز فوائدها إن كنت لا تعلمين بذلك أنها ترطب الفم قبل النوم فتبعد الشخير لذلك احرصي أن يشرب زوجك كوبين على الأقل من المياه قبل النوم لكي يتخلص من مشكلة الشخير.

 

- إن كنت لا تستطيعين التأقلم مع شخير زوجك وقد حاولت عبثاً أن تجعليه يتوقف لا يبقى أمامك سوى تشغيل موسيقى في أذنيك أو أصوات مياه موج البحر لكي تسترخين وتنامين.

 

مفتاحك للسعادة الزوجية في متناول يديك مع هذه النصائح