مكياج خافي للعيوب
العناية بالبشرة
احصلي على اطلالة نضرة بمكياج ولا اسهل!
نحت الجسم بالليزر
انقاص الوزن
تقنية نحت الجسم بالليزر تمنحك المقاسات الجمالية الرائعة

لمكافحة الشعور بالتعب إتبعي هذه الطرق الطبيعية السهلة

الإثنين، 19 ديسمبر 2016
طرق طبيعية للقضاء على التعب

من الطبيعي أن يشعر كل شخص منا بالتعب في مرحلة ما من الحاة وذلك بسبب العمل والوزن وأمور أخرى كثيرة، لذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طرق طبيعية للقضاء على التعب لتجربينها.

التعب النفسي... تخلّصي منه لحياة مريحة!

البيض

 

يعد البيض من أهم العلاجات المنزلية السهلة لمكافحة التعب لذلك ينصح باتباع نظام غذائي متوازن الى جانب نظام غذائي مبني على البروتين والحديد والفيتامين وبخاصة الفيتامين A وحمض الفوليك...البيضة الواحدة في اليوم كفيلة بأن تشعر الجسم بالتحسن.

شرب السوائل

 

من الضروري الحرص على الإكثار من شرب الماء وذلك من أجل المحافظة على توازن الجسم والوقاية من الجفاف، الى جانب ذلك يسبب نقص المياه التعب والإرهاق في الجسم. أما من ناحية المشروبات المحلاة فتجنبيها بدلاً من المياه فهي أولاً غنية بالسعرات الحرارية وهي مضرة للجسم بسبب السكريات فيها.

الحليب

 

تناول الكربوهيدرات مع البروتينات يمنح الجسم الطاقة، لذلك ينصح بأن يشمل الفطور وهو أهم وجبة خلال اليوم الكربوهيدرات المركبة مع القليل من الحليب وإن أردت فليكن خال من الدسم.

التأمل

 

الاستراحة بين فترات العمل مهمة ومن بينها مثلاً يمكنكم ممارسة تمارين التأمل فمثلاً في الهواء الطلق وفي مكان هادئ لإرخاء الأعصاب وحاولوا الاستماع الى الموسيقى فيستعيد جسمكم الطاقة.

الحركة المستمرة

 

التحرك والنشاط مهمين من أجل القضاء على التعب لذلك من الضروري القيام بممارسة التمارين خلال اليوم ولو كنا نشعر بالإرهاق لان هذا الأمر سيساعدنا في تجديد نشاطنا بشكل قوي وفعال.

تجنبي هذه المأكولات للتخلص من الإرهاق

المحافظة على الوزن

 

يمنعنا الوزن الزائد من القيام بكل الأمور التي نود القيام بها بالوقت القصير والسرعة التي نريدها وهذا الأمر يسبب لنا بالتعب لذلك من المهم التخلص من الوزن الزائد بشكل صحي وبطريقة بطيئة للمحافظة على الصحة.