خلطة المايونيز لتكثيف الشعر
اطلالة ومكياج
لن تتصوري تأثير المايونيز على شعرك!
صيحات الوان الشعر لربيع 2017
اطلالة ومكياج
شعرك سيبدو اجمل مع آخر صيحات الالوان لربيع 2017!

بهذه الطرق تجعلين وجهك الممتلئ يبدو أكثر نحافة

الخميس، 09 مارس 2017
طرق لجعل الوجه الممتلئ أكثر نحافة

تتواجد عدة طرق لجعل الوجه الممتلئ أكثر نحافة واليوم من بينها سنقدم لك الأبرز من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لكي تظهري على الدوام بوجه مشرق وجميل من دون أي امتلاء وفق الجسم والوزن اللذين تتمتعين بهما. عليك أن تعملي أن تكامل الإطلالة عندك هو ما يحول دون ظهور وجهك بطريقة ممتلئة واليوم ما عليك سوى تجربة الطرق التي تفيدك والتي سنعرفك اليها بالتفصيل من خلال هذا المقال. 

- تصفيفة الشعر مهمة من أجل تعديل شكل الوجه لذلك اعتمدي التصفيفة الجانبية التي تشمل الشعر الأملس والناعم وابتعدي عن الشعر الكيرلي المنفوش لأنه يزيد من امتلاء الوجه. 

- الحواجب الكثيفة تساعد على إظهار الوجه بشكل أنحف لأنها تقسم المسافات المفتوحة والكبيرة في الوجه لذلك بعد ملء الفراغات في الحواجب أرسمي الحافة الخارجية للحواجب من دون مبالغة أو تعريض ليصبح شكل الحاجب أطول وكثافته أجمل.

- طبقي رسمة أيلاينر عين القطة مع القليل من المكياج الدخاني للعيون لتجعلي الجزء الأسفل من وجهك يبدو أنحف بحيث سيكون التركيز الأكبر مطبق على عينيك.

- استخدمي الكونتور وتخلي عن البرونزر لأنه يكون أخف وأكثر طبيعية ولا يظهر الخطوط في وجهك. طبقي البودرة حول خط الشعر باستخدام فرشاة الكونتور وهذا الأمر سيضيء الجزء الأوسط من الوجه ومن ثم طبقيه على الزاوية الخارجية من عظمة الحواجب باتجاه خط الشعر وللوجنتين وابدأي من الأذن تحت عظمة الودنتين الى الزاوية الخارجية من الفم وهذا الأمر سيجعل وجهك أفضل. طبقي الكونتور على الفك السفلي للذقن والأنف العريض لتصغريه. 

تعرفي على أفضل طرق تنظيف البشرة حتى العمق

- لا تنسي أن الهايلايت على الخدين هو من الطرق لجعل الوجه الممتلئ أكثر نحافة.