كيف اجذب الرجل
حياة زوجية
5 حيل مفيدة تساعدك على جذب الرجل
متى يقع الطلاق
حياة زوجية
متى يصبح الطلاق أمراً حتمياً بين الزوجين؟

هل تريدين فهم شخصية شريكك؟ 5 طرق ناجحة لتحقيق ذلك

الثلاثاء، 20 يونيو 2017
طرق ناجحة لفهم شخصية الشريك

هل تبحثين في علاقتك عن طرق ناجحة لفهم شخصية الشريك؟ اليك اليوم معظمها بشكل واضح في ما يلي من موقع أنوثة فاتبعيها لتكون العلاقة بينكما ناجحة.  

 تعرّفي إلى أسس العلاقة الزوجية الناجحة

- من أجل أن تفهمي الشريك بطريقة أفضل عليك أولاً أن تتبعي معه لغة الحوار، فالشراكة التي تبنى على الحوار بين الشخصين تكون ناجحة لأن الأوراق كلها مفتوحة بينهم ولا شيء يخفيه الواحد عن الآخر ومن هنا تكون العلاقة قد انبنت على أسس واضحة ومهمة من أجل إنجاحها.

- حاولي قدر المستطاع أن تقضي وقتك مع الشريك وخصصي له أوقاتاً لا يزعجكما بها أحد، فهذه الخطوة هي من الطرق الناجحة لفهم شخصية الشريك. عندما تكونان معاً تستطيعين أن تتحدثي الى الشريك وتتقربي منه أكثر فيكشف لك عما في داخله ويظهر من خلال حديثه طيف يفكر وما تخفيه شخصيته.

- عيّني أياماً معيّنة من الأسبوع لتكوني فيها مع لشريك ولتمارسا معاً النشاطات المشتركة التي تحبينها أو يحبها هو ومن هذه الخطوة تستطيعين أن تدخلي الى عالمه بشكل أكبر وتتعرفي اليه أكثر عن كثب وعما يخفيه داخل شخصيته. 

- إن السفر هو الفرصة الأبرز لتكتشفي شخصية الشريك وطريقة تفكيره وتختبري الأمور التي يحبها والأخرى التي يكرهها فاحجزي رحلة لكما معاً وكوني متأكدة بأنها من الطرق الناجحة لفهم شخصية الشريك أكثر واكتشافها بشكل أكبر والتقرب منه وإنجاح العلاقة بينكما. 

لعلاقة ناجحة... لا تتخلوا ابداً عن المجاملات!

- لا تجعلي شريكك يحمل مشاكله بمفرده بل حاولي أن تشاركيه بها واجعليه يتحدث حولها لكي يرتاح ومن ناحية أخرى تعد هذه الطريقة ناجحة في اكتشاف شخصية الشريك لأنها تمنحك فكرة عامة حول طريقة تفكيره وتصرفه.