نصائح لتهوية المنزل في فصل الصيف
ديكور
إمنحي منزلك بعض التهوية في الصيف بهذه الطرق
الوان جريئة في الديكورات المنزلية
ديكور
أدخلي الالوان الجريئة في الديكورات المنزلية

طرق مبتكرة لاستخدام زجاجات العطور في ديكور المنزل

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016
طريقة استخدام زجاجات العطور في الديكور

في منازلنا اغراض صغيرة قد لا نتنبه اليها لتنسيق ديكور ملفت ومبتكر في الغرف، ومنها زجاجات العطور. فهذه الاخيرة تتمسز بالوانها وتصاميمها الملفتة التي تضفي بعض الفرادة الى الديكور المنزلي. اليك من لنوثة في المقال التالي طريقة استخدام زجاجات العطور في الديكور في المنزل.

 

كيف تعطّرين منزلك بالشكل الصحيح؟

 

اولاً، اصنعي منها عبوات رائحة عطرة ووزعيها على الطاولات في الغرف. يكفي ان تضعي معطر الرائحة فيها مع القليل من الورود الصغيرة لتنعمي بجو منعش ومعطر، بالاضافة الى زينة لطيفة وناعمة في الغرقة.

 

ثانياً، تساعد زجاجات العطور في الديكور المنزلي من خلال تحويلها الى قاعدة اساسية للشموع الصغيرة. فكلما كانت الزجاجات ذات الوان مميزة، كلما كانت الاضاءة في الغرفة مميزة اكثر. لذا اجمعي بعض الزجاجات من مختلف الالوان ونسقيها مع بعضها البعض على منضدة صغيرة وضعي الشموع فيها.

 

ثالثاً، يمكنك الاستفادة من زجاجات العطور في تحويلها الى مزهريات صغيرة يسهل تزيين الطاولات في غرفة المعيشة او صالون المنزل، بالاضافة الى طاولة الطعام. هذه الزجاجات يكفي ازالة الغطاء عنها ووضع القليل من الماء فيها وتحميلها بعض الورود، حتى تتحول الى مزهريات رائعة الجمال في المنزل تمنحك ديكوراً مبتكراً.

 

رابعاً، طريقة اخرى يمكنك استخدام زجاجات العطور من خلالها لتزيين المنزل بها، وهي تقوم على توزيع بعض الرمل الملون في داخلها، واعتماد اكثر من عبوة في تزيين الطاولة. يمكن ان تضعي اكثر من لون واحد في الزجاجة من خلال صنع طبقات ملونة، او يمكنك اعتماد عبوات مختلفة وتحميل كل منها رملاً بلون مختلف عن الاخرى.

 

كيف تختارين المرايا المناسبة لديكور منزلك؟

 

خامساً، تساعدك زجاجات العطور في الحصول على زينة مميزة للحمام، حيث يمكنك تعبئتها بالماء وتوزيع بعض الاصداف الصغيرة فيها ووضعها على المنضدة في الحمام، وبهذه الطريقة تحصلين على ديكور مميز في الحمام.