طرق التعامل مع مربية الاطفال
حياة زوجية
مربية الاطفال... تعاملي معها جيداً لتكسبي طفلك!
اصول تعامل زوجة الاب مع اطفال زوجها
حياة زوجية
لكلّ زوجة الأب... خطوات بسيطة لتكوني امّاً ثانية

هذه هي الطرق التي تمنعين بها الخيانة الزوجية

الجمعة، 09 أكتوبر 2015
طرق منع الخيانة الزوجية

هناك أمور أساسية يجب أن تطبق بين الشريكين لكي يتفاديا خطر الخيانة الزوجية من أحد الطرفين ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك بعض النصائح الأساسية التي يجب أن تتواجد بين الشريكين كي لا يتعرضا لأي خيانة زوجية تذكر.

 

- لا يجب أن تكون الغيرة خانقة في العلاقة لأن هذا الأمر يؤدي فعلاً الى الخيانة حينها. ومن هنا يجب على المرأة أن تحاول ضبط غيرتها وتظهر لزوجها بأنها تثق به وتحترمه لأن هذين العاملين يمنعان الخيانة والأمر ينطبق من ناحية الرجل أيضاً.

 

علامات تظهر خيانة الزوج لزوجته

 

- على العلاقة أن تكون دائماً ايجابية بين الطرفين أي ان تكون الآراء تصدر من الشريكين بحوار وتفاهم وإصغاء الى حاجات الآخر ورغباته.

 

- حاولا حل الخلافات بينكما ولا تدخلا طرفاً ثالثاً لحل مشاكلكما لأن مثل هذه الأمور قد تؤثر سلباً على أحد الشريكين وتجره خارج الكنف الزوجي.

 

- إن جعل الشريك الآخر يشعر بأنه يثق به فلن يقدم على خيانته أي يجب أن يكلمه دائماً بموضوع الثقة ويؤكد له أنه عالم بحبه له وبإخلاصه في العلاقة.

 

- العلاقة الحميمة مهمة للطرفين ويجب على كل واحد منهما أن يعلم ما يحبه الآخر ويفضله وحينئذ لن يحتاج الشخص الى البحث عن هذه الأمور في أي مكان آخر.

 

بهذه الخطوات تنسين خيانة زوجك!

 

- على المرأة أن تبتعد عن التهديد بالإنفصال عند أي خلاف لأن هذا الأمر سيدفع بالرجل الى التفكير بالتخلي عنها حقاً.

 

- من الواجب الاتصال بالشريك أو بعث رسائل حب له دائما كي يشعر بأنه محاط من الذي يحبه ولا يضل عن طريق زواجه أبداً.