موضة الهوت شورت
موضة كل يوم
الهوت شورت يتربّع على عرش الموضة لصيف 2015
كيف اجعل لبسي أنيق
موضة كل يوم
كيف تجعلين لباسك اكثر اناقة؟ اليك نصائحنا

نصائح لنزع الخواتم الضيقة من إصبعك

الأحد، 12 يوليو 2015
طرق نزع الخواتم الضيقة

هل تعرضت يوماً لهذا الموقف المزعج وهو أن تضطري الى نزع الخواتم الضيقة من إصبعك بطريقة أو بأخرى؟ هل فكرت يوماً كيف يمكنك أن تنزعي الخواتم بطريقة سهلة من دون اللجوء الى مستشفى أو الى شخص متخصص بالذهب كي يقص لك هذا المعدن من يدك؟ الفكرة ليست بالجميلة فتخيلي خاتماً محشوراً في يدك وأنت تحتارين بطريقة خلعه...نحن هنا اليوم لنقدم لك من أنوثة أفضل الطرق وأسهلها في نزع الخواتم الضيقة من اليد لكي لا تهلعي حين تواجهين هذا الموضوع.

 

استخدام الزبدة

لا تظني أن الزبدة صنعت لكي تساهم في تطييب طعامك فقط. من هنا ستكتشفين أن للزبدة استعمالات أخرى لربما لم تفكري بها قبل اليوم. إن وجدت خاتماً محشوراً بيدك ننصحك بهذه الطريقة وهي أن تفكري إصبعك والخاتم المحشور بالزبدة وستجدينه ينزلق بسهولة.

 

بالصور تشكيلة خواتم خطوبة من تيفاني

 

مستحضرات تساهم بإخراج الخاتم

الفازلين: للفازلين فوائد كثيرة فهو منعم ومرطب للبشرة كما يعمل أيضاً كمساعد لانزلاق الخواتم الضيقة من الأصابع، أما الطريقة فهي أن تدهني الخاتم وإصبعك بالفازلين وتنتظري لمدة عشر دقائق ومن ثم بادري الى سحب الخاتم برفق تدريجيّاً حتى ينزلق من مكانه ويخرج من إصبعك.

منظف الزجاج: يعمل منظف الزجاج كمادة مساهمة في انزلاق الخواتم من الأصابع لذلك رشي كمية قليلة من المنظف على إصبعك وابدأي بحسب الخاتم نحو الخارج برفق.

 

الماء والصابون

من أكثر الطريق المتعارف عليها هي فرك اليد بالماء والصابون وهي الى اليوم الطريقة الأولى التي تلجأ اليها الكثير من النساء اللواتي يواجهن مشكلة في إخراج الخاتم من إصبعهن. الطريقة سهلة وسريعة فما عليك إلا أن تفركي يدك بالصابون مراراً وتكراراً ومن ثم اشطفيها بالماء الفاتر وحركي الخاتم دائريّاً في إصبعك كي ينزلق أخيراً الى الخارج.