التقشير الكرستالي | التقشير الكريستالي
العناية بالبشرة
التقشير الكريستالي... الاكثر اماناً!
فوائد عصير الاناناس
صحتك
للاناناس فوائد مذهلة...إكتشفيها!

تعرّفي على طرق وضع البودرة لافضل مكياج

بودرة للوجه
الإثنين، 04 أغسطس 2014
طرق وضع البودرة | بودرة الوجه

إن طريقة وضع بودرة الوجه الكومباكت (المضغوطة) الخاصة بك لا تجعل بشرتك تبدو فقط نضرة بل انّها تمنع المسام من إفراز العرق وبالتالي الحفاظ على مكياجك لمدة أطول. من هنا ضرورة معرفة كيفية وضع هذه البودرة للحصول على أفضل النتائج.

 

1- اختيار نفس الماركة: عليك أولا لدى شرائك البودرة الكومباكت اختيارها من الماركة نفسها لكريم الأساس حتى تحصلي على أفضل النتائج. فمعظم الماركات تصنع مستحضراتها لتتلائم مع بعضها وتعطي أفضل النتائج.

 

2- أفضل طريقة: إن أفضل طريقة لوضع البودرة هي مباشرة بعد وضع كريم الأساس وقبل واستخدام أي منتج آخر كالاي لاينر أو الماسكارا أو ظلال الجفون.

 

3- الخطوة الاولىك: افركي القطنة أو الفرشاة على الباودر وهزّيها بلطف لإزالة الباودر الإضافية ومن ثم ابدأي بوضعها على أنفك وجبينك ومن بعدها انتقلي إلى باقي الوجه.

 

4- الاتجاه الصحيح: إن طريقة وضع الباودر على وجهك تكون من الداخل إلى الخارج وليس العكس حتى تتمكني من تغطية وجهك بشكل صحيح.

 

5- انتبهي للرقبة: عليك الحرص خلال وضع الباودر على وضعها جيداً على كامل وجهك وعلى المناطق التي تظهر كالرقبة حتى لا يظهر فرق بين لون الوجه ولون الرقبة.

 

6- اعادة التثبيت: احرصي على استمرار تمرير القطنة أو الفرشاة مراراً على المكان نفسه حتى تتأكدي من تثبيت الباودر في مكانها وتوزيعها على كامل وجهك بشكل متساوٍ.

 

7- الباودر رفيقتك الدائمة: احرصي على حمل البودرة الكومباكت في حقيبتك دائماً حتى تتمكني من تصحيح مكياجك خلال النهار.