صور خطوبتها أثارت الجدل بشكلٍ كبير… رهف الشامي خانت أقرب الناس اليها!
يوميات المشاهير
صور خطوبتها أثارت الجدل بشكلٍ كبير... رهف الشامي خانت ...
خبر وفاة سلوم حدّاد يتصدّر العناوين… وهكذا علّقت نقابة الفنانين في سوريا!
يوميات المشاهير
خبر وفاة سلوم حدّاد يتصدّر العناوين... وهكذا علّقت نقا...

لن تصدّقوا كيف قرّرت شاكيرا الاحتفال بالكريسماس مع ابنيها!

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
لن تصدّقوا كيف قرّرت شاكيرا الاحتفال بالكريسماس مع ابنيها!

في وقت كانت كلّ العائلات التي تحتفل بعيد الميلاد حول العالم تجتمع حول الشجرة ليتمّ توزيع الهدايا وتناول العشاء، قرّرت النجمة العالمية شاكيرا الاحتفال بالكريماس مع ابنيها ميلان وساشا بطريقة مختلفة جداً عن المعتاد. فقد سافرت الى دبي، وتحديداً لقضاء العطلة في الصحراء فنشرت مجموعة من الصور التي ظهرت فيها مرتدية غطاء الرأس وعلى يدها يغطّ صقراً. واللافت أكثر ارتداء أحد ابنيها الزيّ العربيّ الكلاسيكي الابيض مع عقال الرأس.

وقد علّقت شاكيرا على هذه الصورة بقولها انّها ذهبت الى الصحراء بحثاً عن الراحة النفسية، حيث تأتي هذه الرحلة بعد انفصالها عن شريكها جيرارد بيكيه. وبحسب ما تمّ تسريبه من معلومات، فانّها ستبقى في الصحراء لقضاء عطلة رأس السنة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

بعد انفصالها عن بيكيه... هل طرق الحبّ باب شاكيرا؟

وما أن نشرت شاكيرا الصور حتّى انهالت التعليقات الايجابية، حيث تمنّى متابعوها ان تحصل على الراحة النفسية التي تصبو اليها، معتبرين انّ ما تعرّضت له كان ضاغطاً كثيراً عليها، خصوصاً بعد انتشار روايات خيانة جيرارد بيكيه لها. وحتّى خلال الفترة التي سبقت عيد الميلاد، انتشرت أخباراً عن وجود خلاف ما بين شاكيرا وبيكيه حول قضاء الأطفال العطلة والطرف الذي سيختارانه، لكن يبدو انّ شاكيرا استطاعت ان تحصل على العطلة كاملة من الكريسماس الى رأس السنة.

وكان الطرفان قد وقعان على اتفاق بشأن حضانة الاطفال، وهو ما أعلنا عنه في بيان مشترك، حيث أكدا انّ هدفهما توفير أقصى درجات الأمن والحماية لهما لكي يواصلا حياتهما في بيئة آمنة وهادئة.