فوائد بياض البيض للوجه
العناية بالبشرة
تعرفي إلى فوائد بياض البيض للوجه
مكياج عيد الاضحى
اطلالة ومكياج
بالخطوات... اليكِ طريقة عمل اجمل مكياج لعيد الاضحى

كيف تختارين البلسم المناسب لشعرك؟

الخميس، 17 سبتمبر 2015
طريقة اختيار البلسم المناسب للشعر

تهمل الكثير من النساء وضع البلسم على شعرهن خلال الإستحمام، من دون ادراك ضرورة تطبيف هذه الخطوة كونها تحافظ على الشعر وتحميه من الجفاف والتقصف مع ما تمنحك من شعر جذاب وحيوي. لذلك لا بد من اختيار البلسم المغذي للاستفادة من كل فوائده العلاجية فنعرفك في مقال اليوم من أنوثة على طريقة اختيار البلسم المناسب والصحيح للحفاظ على الخصل الجيدة سواء كان شعرك خفيف أم مجعد.

 

اليكِ بعض النصائح لاختيار الشامبو بالطريقة الصحيحة

 

الشعر المجعد والكثيف

يتطلّب الشعر المجعد عناية خاصة يومياً تقريباً خصوصاً مع اختيار الشامبو السليم والمناسب لنوع الشعر والاهم وضع الماسكات المفيدة لتقديم العلاج العميق والاساسي للعناية بمظهر الشعر والحفاظ على الخصل المجعدة مع ضمان كثافة منتظمة من دون السماح للاطراف أن تتقصف وتصبح عرضة للتلف. كما من الضروري اختيار البلسم المغذي للاطراف لأنه العلاج الفعّال للشعر المتضرر خصوصاً عندما تتشبع اطراف الشعر بهذا المستحضر حوالى 10 دقائق اثناء الاستحمام كونه يمنع التقصّف مع تعزيز النمو وتخفيف وتقليل انقسام الخصل.


تمتّعي بشعر ناعم خالٍ من التشابكات!


الشعر الخفيف والناعم


اذا كان شعرك خفيفاً وناعماً لا بد أن تنتقي البلسم المغذي والذي لا يجعل شعرك عرضة للزيوت المزعجة بسبب نعومته. فاختاري البلسم الغني بالفيتامينات والمواد الغذائية اللازمة للحفاظ على صحة الشعر مثل Ducray Anaphase+ Strengthening Conditioner الذي يعتني بالأطراف ويمنع تساقط الخصل الصحية مع اضافة الرطوبة المطلوبة للشعر. كما يتفاعل هذا البلسم مع الخصل الخفيفة ويمنع تكسّره أثناء تساقط الشعر الجاف والتعب.

لتعرفي اكثر عن فوائد البلسم المغذي الذي طرحناه لك وغيره من المستحضرات، اضغطي هنا.


 
//