حلول لمشاكل غسيل الثياب
موضة كل يوم
إليك بعض الحلول لمشاكل غسيل الثياب!
ازالة بقع الكلور عن الملابس
موضة كل يوم
كيف تزيلين بقع الكلور عن الملابس؟

كيف تختارين حقيبة الكلاتش المناسبة؟

الإثنين، 24 أغسطس 2015
طريقة اختيار حقيبة الكلاتش المناسبة

تكسب الأكسسوارات اهتمام المرأة تماماً كما المكياح والملابس، فا تكتمل أناقتها من دون الأكسسوارات، خصوصاً الحقائب. فهي ترفض أن تكون حقيبتها غير متناسقة مع ملابسها أو لون حذائها. وحتى الحقائب لها موضة تتجدد بشكل مستمر، منها ما يبقة وهو كلاسيكي، ومنها ما يزول ليعود ويظهر من جديد بعد فترة.

في مقالنا اليوم، نعرفك إلى طريقة اختيار حقيبة الكلاتش المناسبة.

 

كلتش ظرف البريد Block envelope clutch:

تناسب هذه الحيقبة القمصان ذات الألوان الفاقعة، كالأصفر او البرتقالي، وهي ألوان يسهل تنسيقها مع سروال الجينز، وكعب عالٍ، وزيني إطلالتك ببعض المجوهرات البسيطة.

 

أجمل حقائب للبحر لمحبي الشاطئ!

 

بكانتينا فلاب كلتش Bcantina flap clutch:

هذا النوع من حقائب الكلاتش يتم إختياره دائماً مع اندماج لونين متناسقين مع بعضهما البعض، وبذلم تسهل عملية تنسيقه مع أي ملابس تختارينها.

 

غرين فلب لوك كلتش Green flip look clutch:

كما يشير اسمها، فهي ذات لون أخضر تساهم في إضفاء رونقاً خاصاً إلى إطلالتك، ما عليك سوى تنسيقها بطريقة مبسطة، مع الجينز وبلوزة او قميص بلون موحد كالأبيض او البيج، وزيني القميص للعض الأكسسوارات البسيطة الناعمة.

 

كولتد سوفت لذر كلتش quilted soft leather clutch:

هذه الحقيبة تكون فقط باللون الأحمر، فإن كنت من هواة الألوان الصارخة، ستكون حقيبة الكلاتش هذه هي خيارك الأنسب لكل إطلالة رائعة ترغبين بالحصول عليها.

 

فاشين فان كلتش fashion fan club clutch:

على الرغم من الشكل الغريب الذي يثير الحيرة لدى النساء، إلا أنه يسهل تنسيقها خصوصاً للحفلات الصغيرة والعادية، فقد اعتمديها في إطلالاتك العصرية التي تريدينها أن تلفت الأنظار إليك.

 

البوزن كلتش Posen clutch:

هذه الحقيبة مناسبة للإطلالات العملية اليومية، فهي تجمع بين العصرية والذوق الرفيع، من خلال اندماج الألوان الذي يميزها عن غيرها من حقائب الكلاتش. وبفضل ألوانها هذه، يسهل

عليك تنسيقها مع الملابس المتعددة، خصوصاً إن أردت اعتمادها للمناسبات العادية والرسمية، فبالطبع ستضفي الجاذبية إلى إطلالتك.

 

تعرّفي على اتيكيت حمل شنط اليد

 

كلتش الرافيا كروكيت Raffia crochet clutch:

تتعدد ألوانها ولكنها لا تندمج الألوان مع بعضها البعض، بل دائماً ألونها موحدة. كونها مصنوعة من القش، يسهل بالتالي اعتمادها في المناسبات التي تنظم في الجبل أو على شاطئ البحر، فهي تمنحك إطلالة مميزة وفريدة.