كيفية اختيار حزام العروس للزفاف
زفوها
تريدين ارتداء الحزام لفستان زفافك؟ إليك كيفية اختياره!
اهمية الميزوثيرابي لبشرة العروس
زفوها
الميزوثيرابي.. لإشراقة مميزة لبشرة العروس!

كيف تخفين بطنك وفقاً لتصميم فستان زفافك؟

الأربعاء، 19 أغسطس 2015
طريقة اختيار فستان زفاف يخفي البطن

تعانين من مشكلة البطن البارز أو ترهلات البطن وقد اقترب موعد زفافك ولا تعرفين كيف تخفين هذه المشكلة؟ تريدين فستاناً مميزاً ولكن بعيداً عن إبراز عيوب منطقة البطن؟ إليك طريقة اختيار فستان زفاف يخفي البطن.

اليكِ اروع 15 فستان زفاف لربيع 2016 من اسبوع نيويورك للعروس

إرتداء الحزام:

من الوسائل المساعدة على إخفاء البطن للعروس، إعتماد الحزام عند الوسط أو الخصر، فهو يساعد على إظهار منطقة البطن بطريقة أنحف وإبراز الخصر بشكل مثالي. لهذه الغاية على العروس أن تختار الحزام المتوسط العرض وغير ضيق، ويجب أن تبتعد عن الأحزمة العريضة أو الرفيعة.

أشكال الفساتين المفضلة:

إن كانت العروس لا تحب استعمال الأحزمة لفستان الزفاف، يمكنها ان تلجأ إلى الفستان ذات التصميم على شكل A، فهي تساعد على إخفاء ترهلات البطن. كذلك إعتمدي شكل الفساتين بقصة الأميرات، فهي تبرز منطقة البطن بطريقة أنحف. أو اختاري الفساتين التي تحدد منطقة أسفل الصدر، وتنسدل بطيات ناعمة ومتطايرة إلى الأصفل. وابتعدي عن كل التصاميم الضيقة لفساتين الزفاف أو التي تبرز تفاصيل الجسم، خصوصاً تصميم ذيل السمكة.

سروال السبانكس:

فكرة قد تبدو جديدة أو غريبة لبعض العرائس، ولكن سروال السبانكس يمكن أن يساعد على إخفاء عيوب البطن، فهو فعال جداً لرفع ترهلات الجسم ومنح البطن مظهراً أنحف. ولكن تكمن المشكلة في كيفية اختيار المقاس المناسب للسبانكس، فالمقاس الخاطئ قد يتسبب بحبس أنفاسك فلا تشعرين بالراحة. لذا جربي السبانكس قبل شرائه.

لعروس 2015... اليكِ اجمل موديلات فساتين الاعراس

أنواع الأقمشة:

بكل بساطة، بعض الأقمشة لا تناسب العروس التي تريد إخفاء بطنها. إليك أبرزها: الستان والدانتيل المطاطي. إختاري الأقمشة الناعمة ذات الخامات الخفيفة لترتحي عند ارتداء الفستان.

الفساتين المناسبة لأشكال الجسم:

إن كانت العروس ذات بنية عريضة عليها الابتعاد عن التصاميم ذات الخصر العالي أو المنخفض، واعتماد الفساتين المتوسطة الخصر، كي لا تبدو بشكل أعرض. أما في حال كانت معدة العروس ظاهرة أو مرتخية بعض الشيء، على العروس التركيز على تمويه المعدة والخصر عند ارتدائها الفستان.