ديكور البلكسي
ديكور
ديكور البلكسي في عالم الموضة
كيفية تنظيف شفاط المطبخ
ديكور
طرق لتنظيف شفاط المطبخ

أهم القواعد لاختيار منضدة السرير

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015
طريقة اختيار منضدة السرير

تعتبر منضدة السرير من ضروريات غرفة النوم، رغم أنّ المرأة قد لا تعيرها إهتماماً كبيراً. فهي توفر سطحاً لوضع المواد الضرورية مثل المصباح، وكوب الماء أو أي شيء آخر قد ترغبين في حفظه على مقربة منك خلال النوم. كما تساعد كمرساة للسرير حتى لا يبدو كأنه عائم في الغرفة. وتختلف تصاميم المنضدة الجانبية للسرير بشكل يناسب الأساليب المختلفة لتصاميم الأسرة وغرف النوم.

 

كوني مبتكرة واختاري ديكوراً جديداً لرأس السرير

 

4 نصائح لاختيار منضدة السرير

 

أولاً، يجب أن تكون طاولات جنب السرير بارتفاع الفراش. أي شيء أطول أو أقصر قد لا يبدو مناسباً أو عملياً. أما بالنسبة للعمق، فأنت لا تريدين أي شيء أعمق من حوالي 24 سنتيمتر. المنضدة الأعمق قد تجعل الخروج والدخول من السرير محرجاً وغير مريح.

 

ثانياً، يختار الكثير من الناس الطاولات التي تحتوي على مكان للتخزين. لكن إذا كنت تفضلين النظرة المينمالية، فلا تترددي في اختيار شيء من دون مساحة تخزين إضافية. كما يمكنك تثبيت رفّ على الجدار فوق الفراش للكتب.

 

ثالثاً، عندما يتعلق الأمر بوضع الأكسسوارات على الطاولات، اختاري البساطة. مصباح، وجهاز توقيت، وربما إناء صغير من الزهور أو إطار صورة. يجب أن تكون عملية، وإعثري على مكان آخر للتحف الفنية.

 

شراشف سرير تضفي لمسة من التميز على غرفة النوم

 

رابعاً، من المفضّل أن يكون هناك طاولتان إلى جانبي سرير كبير، وإذا كنت ترغبين في أن تكون الغرفة متناسقة، ضعي مصابيح متطابقة عند كل جانب. سوف تساعد على ربط الجانبين.