نصائح لكسب قلب حماتك
حياة زوجية
كوني ذكية واتبعي هذه النصائح لكسب قلب حماتك
عادات تطفئ الحب بين الزوجين
حياة زوجية
إبتعدي عن هذه العادات المدمرة للعلاقة الزوجية!

هكذا تخفين عيوبك عن زوجك!

الأربعاء، 05 أغسطس 2015
طريقة اخفاء العيوب عن الزوج

تسعى المرأة على الدوام إلى الظهور بمظهر القوية المدركة لكل شيء والقادرة على القيام بكل شيء، خصوصاً أمام الرجل الذي تحب. لذا نراها تحاول إخفاء ما لا تجيد القيام به، أو حتى العيوب التي تكون شخصيتها، عن هذا الرجل. إلا أن كثيرات يجهلن كيفية القيام بذلك، لذا نقدم لك بعض الحلول البسيطة والمساعدة على ذلك:

 

الطهو: كما تعلمين، إن الرجال بشكل عام يحبون الطعام، لذا إن كنت لا تجيدين الطهو وتعلمين أنها أمر مهم بالنسبة إلى زوجك، فيمكنك الاستعانة بإحدى السيدات المقربات منك، أو والدتك، لمساعدتك على تحضير الطعام لزوجك، ومع مرور الوقت ستتقنين الطهو بمفردك.

 

ما هي اهمية المصارحة في الحياة الزوجية؟

 

المصروف المالي: إن كنت تعين أنك تصرفين المال الكثير وأن زوجك لا يحب مثل هذه الأمور، يمكنك البدء بالحد من مصاريفك، كأن تركزي اهتمامك على الأشياء الأكثر إلحاحاً من دون أن يعي الرجل ما تقومين به.

 

العصبية الزائدة: يحتاج الرجل في حياته إلى امرأة هادئة ولطيفة، لذا فإن كنت من النساء الشديدات العصبية، من الأفضل لك أن تحاولي جاهدة الحفاظ على هدوئك أمامه، وأن تطلبي المساعدة من إحدى المقربات منك لتساعدك على التخلص من هذه العصبية.

 

الغيرة: بعض الغيرة في الحب والزواج تكون أحياناص ضرورية فهي تثبت مدى الحب بينكما، ولكن الغيرة الزائدة التي تولد المشاكل تلك التي يجب التخلص منها، لأنها تسبب حدة في التصرف بين الزوجين ولا تحافظ على العلاقة بينهما متينة. لذا إن كنت تغارين بشدة، حاولي أن لا تظهري له ذلك، بل إستفسري عن كل ما يثير الشك لديك، من دون أن تتهميه.

 

هذا ما يخفيه الرجل عن زوجته

 

الصوت المرتفع: لا يتقبل الرجل المرأة ذات الصوت المرتفع، فهو يفضل أن تكون هادئة ذات صوت ناعم وهادئ. لذا إن كنت تعرفين أنك تملكين صوتاً مرتفعاً، حاولي الحفاظ على هدوئك أمامه، ولا تنفعلي بسرعة، بل إلزمي الصمت عند غضبك، ولا تجادليه إلى أن تهدئي. وبذلك لن يدرك أن صوتك مرتفع، وستتخلصين من هذه المشكلة مع الوقت.