احذية عيد الفطر للبنات
موضة كل يوم
موديلات احذية راقية تلائم احتفالات عيد الفطر
طريقة اختيار حجم الساعة
موضة كل يوم
اختاري حجم الساعة الملائم لك!

الكروب توب... لأنوثة أنيقة وجريئة

السبت، 18 يوليو 2015
طريقة ارتداء الكروب توب

منذ سنة إنطلقت موضة الـCropped Top، وحظيت بالكثير من الاهتمام حيث سارعت الفتيات إلى ارتدائها في مختلف المناسبات وتنسيقها مع العديد من الملابس اليومية والخاصة بالحفلات. فكيف تنسقين الكروب توب مع الملابس الباقية؟ إليك أسس إرتدائها بطريقة مناسبة.

 

 

التناسب: للحصول على مظهر عصري أنيق، لا بد من التركيز على التناسب في ارتداء الكروب توب، لذا اختاري تنورة عالية الخصر أو سروال عالي الخصر.

 

 

أناقة زائدة: لتحصلي على مظهر أكثر أناقة يتناسب مع المناسبات والسهرات الخاصة، إرتدي الكروب توب مع تنورة بنسل عالية الخصر (Pencil skirt) وأضيفي إليها سلسالاً جميلاً. فالتنورة البنسل تعطيك مظهراً محافظاً والكروب توب تمنحك انطباعاً مرحاً.

 

ستايلات متنوعة تنسقيها مع التنورة السوداء

 

 

مدى الاتساع: يمكنك اختيار الكروب توب واسعة، فلا يقتصر تصميمها على القصات الضيقة. فالكروب توب الواسعة تعطيك مظهراً مريحاً، فهو الخيار الأنسب لإخفاء منطقة البطن.

 

 

طبقات: يمكنك ارتداء الكروب توب فوق قميص، ما يمنحك مظهراً لافتاً من دون أن تظهري منطقة في جسمك. ولتجميل إطلالتك، إلجئي إلى الألوان المتعددة، كأن تكون الكروب توب من لون مغاير للون القميص أسفلها.

 

 

الكروب توب مع فستان: الفستان هو رمز أنوثة المرأة، ولتضيفي إليه لمسة عصرية وأنيقة، إرتدي معه لكروب توب وأضيفي إليها سلسالاً جميلاً لمنحه لمسة أناقة.

 

اروع موضة تنانير هاي ويست في هذه الصور

 

 

الكروب توب مع دانتيل: من الرائج أيضاً في موضة الكروب توب تلك المصنوعة من الدانتيل، خصوصاً في فصل الصيف، فهي تكون ناعمة ورقيقة وتمنحك إطلالة هادئة لطيفة.