طريقة تجديد شنطة قديمة
موضة كل يوم
أفكار مميزة لتجديد الشنطة القديمة!
طرق لتفادي كي الملابس
موضة كل يوم
تخلصي من كي الملابس عبر الطرق التالية...

تألقي بتنانير جينز تناسب شكل جسمك

الجمعة، 21 أغسطس 2015
طريقة ارتداء تنانير جينز

تختلف صيحات الموضة من موسم الى آخر فتحتارين في الاختيار الذي يجب ان تقومي به كي تتبعي ما هو رائج وبخاصة في موضوع التنانير بشكل عام وتنانير الجينز بشكل خاص. تعتبر تنانير الجينز كموضة لا تبطل ولا يمضي عليها الزمن بل هي تناسب جميع الأعمار في كافة المواسم وهي متوفرة لكل الاجسام النحيلة والممتلئة ولكن يعد اختيار التنورة المناسبة لارتدائها بالأمر الصعب قليلاً بحسب الأجسام ومن هنا سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة طريقة ارتداء تنانير الجينز التي تناسب جسمك.

 

كيف تختارين التنورة المناسبة لقامتك؟

 

ميزات قماش الجينز

هذا القماش هو الأقل تجعّداً ويتناسب مع كل الألوان في كل المواسم وأهم عامل عند اختيارك لتنورة جينز هو تحاشي القماش الثقيل والتركيز على القصة المناسبة لك.

 

تنورة جينز على شكل A

 

تعد هذه التنورة من التنانير التي تناسب جميع أشكال الأجسام وتظهر كل الأجساد بطريقة جيدة حتى لو كانت منطقة الخصر ضيقة أم واسعة وهي تكون ضيقة عند الخصر وتتوسع تدريجيّاً حتى القدمين. ركزي على نوعية القماش لهذا الشكل من التنانير وتحاشي القماش الثقيل.

 

تنورة جينز على شكل H

 

يتناسب هذا الشكل من التنانير مع الأجساد النحيلة لأنه يظهر الجسم كما هو ويليق بالأكثر بالخصر الضيق فيمكن أن يتماشى مع قميص فضفاض قليلاً مزيّناً بحزام عريض من اللون الذي تختارينه.

 

الموضة الصيفية لا تكتمل دون التنانير القصيرة!

 

نصائح عند شرائك تنورة جينز

 

- إن كنت ممتلئة الجسم إبتعدي عن التنانير التي تأتي مع جيوب خلفية لأنها تظهر حجماً وهميّاً للمؤخرة.

- إبتعدي عن التنانير الضيقة عند الخصر.

- نسقي طول تنانيرك مع طولك فإن كنت قصيرة القامة إبتعدي عن التنانير الطويلة كثيراً لأنها ستظهر طولك أقصر بشكل وهمي واختاري التنانير الأقصر حول القدمين مثلاً مع كعب عالٍ لأنها تزيدك طولاً.