طرق للتقرب من الزوج
حياة زوجية
تريدين التقرب من الزوج؟ إليك هذه الطرق البسيطة!
نصائح لتكوني الزوجة الاكثر اثارة
حياة زوجية
بخطوات بسيطة تكونين الزوجة الأكثر إثارة في العالم

تشعرين ان زوجك ممل؟ اليك طريقة التعامل معه

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016
طريقة التعامل مع الزوج الممل

في حين تشكو نساء كثيرات من الصخب الحياتي الذي يعيشه زوجهن، الا أن نساء أخريات يشتكين من الازواج المملين، وفي هذا الموضوع من انوثة اخترنا اليوم أن نقدم لك افضل طريقة التعامل مع الزوج الممل، لتجيدي التصرف في مثل هذه الحالة.

اكتشفي طريقة التعامل الصحيحة مع زوجك

أولاً، لا بد في البداية من ان تحاولي تحفيزه على القيام ببعض النشاطات التي يمكن أن تكسر النمط الروتيني الذي يسيطر على العلاقة التي تجمعكما، ولكن عليك الحرص على ان تختاري النشاطات المسلية الخفيفة في البداية وعدم المخاطرة في اختيار الانشطة الشديدة المغامرة.

ثانياً، للتعامل مع الزوج الممل، لا بد من ان تحرصي على أن تكوني انت من يسعى الى الترفيه عنه، وليس معاتبته او لومه لعدم القيام بأي من هذه الامور، بل كوني أنت المبادرة الى تشجيعه للقيام بأي عمل أو نشاط أو التوجه في نزهة أو رحلة.

ثالثاً، كذلك من ابرز الاساليب المتبعة في التعامل مع الزوج الممل، هو السعي الى كسر الروتين الذي يسيطر على حياتكما، من خلال الحرص على التجديد المستمر، كما وان عنصر المفاجأة له اهمية كبرى في هذا الاطار، لذا فاجئي زوجك الممل ببعض الرحلات أو الزيارات أو المفاجآت.

رابعاً، ايضاً من الطرق التي تلجأ اليها النساء للتعامل مع الزوج الممل، تكون من خلال فرض الامر الواقع عليه، كأن تصحبيه لمشاهدة فيلم معيّن، أو زيارة احد الاصدقاء أو الاقارب، فهذه الواقعة لا يمكن للزوج التهرب منها، خصوصاً وانها مسؤولية كبيرة ملقاة على كاهله.

كيف تتعاملين مع الزوج الكتوم؟

خامساً، كذلك من الاساليب المتبعة في التعامل مع الزوج نذكر طلب المساعدة من الاصدقاء لتحفيز الزوج على القيام ببعض الامور والانشطة الجديدة، خصوصاً إن كان من الاشخاص الذين يلتزمون القيام بامور محددة ولا يرغبون بتبديلها، لذا يمكن للاصدقاء مساعدتك على معرفة ما يحب وما يريد وكيف تجددين نشاطه وحيويته.